أبوهداية: لجنة الحكام تعرقل الاتحاد لصالح أندية أخرى

أبوهداية: لجنة الحكام تعرقل الاتحاد لصالح أندية أخرى

الساعة 11:49 مساءً
- ‎فيالرياضة
4630
1
طباعة

هاجم الكاتب الرياضي المخضرم بجريدة الرياضي -محمد أبوهداية- لجنة الحكام السعودية بضراوة، متهماً إياها بالعمل على عرقلة مسيرة فريق الإتحاد في الدوري، من أجل مصلحة بعض الفرق الأخرى.

وفي تغريدات متتالية له -على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- هاجم أبوهداية لجنة الحكام ورئيسها -عمر المهنا- قائلاً: “مهم جداً -وعلى مسؤوليتي-: لن يهزم الإتحاد إلا لجنة المهنا بالدرجة الأولى (!!)، ولا يهون بعض المتراخين بالفريق أحياناً”.

وواصل الكاتب الرياضي أبوهداية تغريداته الساخرة على حسابه الشخصي -على تويتر- قائلاً: “أبوسبعان غاب بسبب المنتخب (!!)، ومختار غاب بسبب حكم المهنا (!!)، لا أرى في الحالتين شيئاً (مقنعاً)! وغرد أيضاً قائلاً: “هل سينفذ حكم اليوم المطلوب منه لتجهيز الفريق للمواجهة المقبلة (!!).. أنا ما قلت شيئاً/ الوقائع تتحدث!!”.

هذا وقد وجه اللوم أيضاً إلى وسائل الإعلام، مشيراً إلى أنهم يميلون إلى بعض الفرق على حساب الأخرى بسبب الانتماءات، وخير دليل على ذلك -من وجهه نظره- تجاهلهم المنتخب السعودي، والإخفاقات التي يتعرض لها، وتركيزهم الشديد مع نادي الهلال ومدربه سامي الجابر, حيث غرد قائلاً: “تركوا بؤس المنتخب وانكساراته.. وذهبوا للاحتفاء بملابس مدرب وشركة تعاقدت معه! إعلام ما يجمّـل يا ناس!..

وغرد أيضاً قائلاً: “تصنيف المنتخب السعودي حالياً (109)، ألا يحرك القليل من الإحساس لدى بعضهم ويسألون أنفسهم.. لماذا وصلنا لهذه المرحلة؟ وما هي الأسباب؟”.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مدرب الهلال: جاهزون للريان.. ومواجهة الاتحاد غير مصيرية !

المواطن ـ محمد سلام أكد المدرب الأرجنتيني رامون