أبو هداية: كفى الله الاتحاد شر ما يحاك له في أروقة لجان الكرة

الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٤:١٩ مساءً
أبو هداية: كفى الله الاتحاد شر ما يحاك له في أروقة لجان الكرة

انتقد الكاتب الرياضي محمد أبو هداية البداية السيئة والظروف التي انطلق بها دوري جميل السعودي للمحترفين هذا الموسم من أخطاء تحكيمية فادحة وألفاظ عنصرية وإساءات وقذف ومشاكل أخرى عديدة .

أبو هداية غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مخاطباً رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي قائلاً: “عمر المهنـا، كم أتمنى أن تكون شجاعاً وتغادر إلى غير رجعة! .. اللي مثلك وفي هذه المواقف يمشي يالمهنا.. ركز معي: ياخذها من قاصرها ويمشي!”, كما أضاف أيضاً أن أي محاولة لاستضافة أي حدث رياضي هو ضربُ من الجنون والإسراف وعدم الاهتمام بالأولويات, فالأندية والمنتخبات أولى بهذا الصرف الباذخ!

وأبدى الكاتب أبو هداية استياءه الشديد من الهتافات العنصرية التي حدثت في كلاسيكو كرة القدم السعودية بين فريقي الهلال والاتحاد قائلاً: “الألفاظ البذيئة في رأيي أكثر ضرراً على الناس والنشء من العنصرية فالأخيرة ألوانها مليئـة في كل الأندية ولها نظام دولي صارم طبقوه وارتاحوا ..!”.

واختتم الكاتب بجريدة الرياضة السعودية تصريحاته على تويتر بتغريدة أثارت جدلاً واسعاً حولها, حيث غرد قائلاً: “الله يكفي الإتحاد شر ما يُحاك له داخل أروقة الإتحاد ولجانه (!!) قولوا آمين… الدعوة صارت تحدّي ونفسيات بدلاً من أن تكون أنظمة ولوائح! “.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • .

    جميع اﻻنديه عدا واحد تسعى لتحقيق البطوﻻت بشرف عدا ذلك النادي الذي يسعى للبطوﻻت بطرق ملتويه وهذا ديدنهم من سنوات

    لكني اوجه سوال لجماهيره
    كيف تفرحون بفوز او بطوله وانتم لم تحققوها اصﻻ بل جاتكم بارده من احدى لجان اﻻتحاد السعودي
    هذا دليل على انكم لستم جماهير رياضيه او دليل علئ ضعف ناديكم والذي لو اديرت مبارياته بعداله لا صبح في المركز11 وهذا مكانه الطبيعي

  • عبدالوهاب ال حجار

    كفو والله يوفقك لقول الحق

  • ابو وليد

    لا تزعجنا انت والاتحاد الميدان ياحميدان وخليك من حركات الاحساس بالظلم عند الهزائم هذي الحركات ماعاد تمشي في هذا الزمن والمهنا افضل رئيس لجنة حكام حتى الان والاخطاء خدمتكم وخدمت غيركم والاخطاء جزء من كرة القدم يابو هدية .

  • احاول افهم

    الله يهديك يابو هدايه وش اللي يحاك لمانشستر يونايتد في اتحاد الكرة؟
    ياشيخ قول حاجه تنفعك وتنفع فريقك وتقنعنا كمتلقين ؟
    نظرية المؤامرة لا نراها الا لدى الاصفرين ( الاصفر الصغير والاصفر الكبير )
    كبر دماغك واترك عنك البربسه وترى الخمسة طلعت الكثير ؟؟