أمير تبوك: سيتم إعادة تنظيم ميدان سباق الهجن بشكل حضاري

الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ١٢:٤٩ صباحاً
أمير تبوك: سيتم إعادة تنظيم ميدان سباق الهجن بشكل حضاري

أكد الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز -أمير منطقة تبوك- أن اللجان المختصة بتطوير ميدان سباق الهجن والخيل بمدينة تبوك، ستواصل أعمالها وفق البرنامج التطويري المعد منذ فترات سابقة، بما يكفل إظهار الرياضة الأصيلة بالشكل المأمول.

وقال الأمير فهد بن سلطان -خلال لقائه الأسبوعي بالمواطنين -مساء أمس الإثنين بقصره- إن هناك خطة متكاملة لإعادة تنظيم الميدان بشكل حضاري، بحيث تتوفر فيه  الخدمات الصحية والأمنية، مشيراً إلى أنه تم تخصيص أماكن جديدة لملاك الهجن بطريقة منظمة، بعيداً عن العشوائية.

وبين أمير تبوك -في حديثه- أن الميدان خصص من قبل الدولة لنادي الفروسية والهجن بالمنطقة، وستعمل اللجان لإعادة تأهيله، خاصة أن الموقع يقع على الطريق الدولي، ما يتوجب مراعاة تحسين كامل المنطقة، مشدداً على أن ما يحقق مصلحة الجميع سيتم اتخاذه.

وحول ما حدث من بعضهم -من اعترض أعمال اللجان صباح أمس الإثنين خلال أداء عملها في الموقع لإزالة الحظائر العشوائية والعقوم على الطريق الرئيس- أكد أمير تبوك أن العمل سيستمر، واللجان ستواصل تنفيذ خططها المرسومة سابقاً، بما يضمن إظهار الموقع بشكل  لائق بهذه الرياضة العربية الأصيلة، ومستوف شروط السلامة الصحية والأمنية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • موسى العطوي

    نشكر الامير فهد بن سلطان على دعمه المتواصل ليمدان الهجن بتبوك على ما اقامه من سباقات في السنين الماضيه من جهوده واما ما حصل امس من طلوع لجنة الازاله وأن ابنائك يناشدونك وانك من قبل اوعدتهم ووعد الحر دين بان لا تتم ازاله العزب