السحيباني يزور عدداً من المرافق الصحية في عسير

الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٣:٥٤ مساءً
السحيباني يزور عدداً من المرافق الصحية في عسير

قام وكيل وزارة الصحة المساعد لاقتصاديات الصحة الدكتور صالح السحيباني بزيارة لبعض المرافق الصحية وذلك على هامش لقاء مديري الموارد الذاتية بمديريات الشئون الصحية في مناطق المملكة الذي عقد مؤخراً في أبها.

وزار الدكتور السحيباني مبنى المديرية حيث التقى مدير عام الشئون الصحية بعسير الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي وبعض المسؤولين وتمت مناقشة جوانب برامج الموارد الذاتية.

كما قام بزيارة لإدارة التدريب والابتعاث واستمع إلى شرح من مدير الإدارة عن الدعم الذي تلقاه البرامج التدريبية والتجهيزات من برنامج التدريب بأجر حيث بلغ إجمالي الدورات خلال 4 سنوات (872) دورة استفاد منها (29692) متدرباً إضافة إلى تجهيز قاعات تدريب في مختلف المستشفيات بالمنطقة.

ثم قام بزيارة لمستشفى عسير المركزي التقى المشرف العام على المستشفى الدكتور عبدالله عوضه القحطاني وفريق العمل في برنامج العلاج بأجر ثم ألقى الضوء المشرف العام على إسهامات برنامج العلاج بأجر في أنشطة المستشفى المختلفة.

وتوجه بعد ذلك إلى مستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال استقبلة مدير المستشفى واجتمع مع فريق العمل بالمستشفى واستمع إلى شرح مفصل من مدير المستشفى عن اسهامات برنامج العلاج بأجر في أنشطة المستشفى ودعمه للبرامج المختلفة والمساهمة في حل كثير من المعوقات أثناء عملية نقل المستشفى إلى المبنى الحالي.