الغامدي : يوم الوطن فرحة شعب وذكرى أمجاد

الإثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٨:٠٨ مساءً
الغامدي : يوم الوطن فرحة شعب وذكرى أمجاد

إن ذكرى اليوم الوطني تمثل مناسبة عزيزة تحمل في طياتها الكثير من المعاني السامية لحب الوطن والانتماء لأرضه الطيبة التي أشرق عليها نور الإسلام وحملت إلى الدنيا رسالته الخالدة.

كما أن من نعم الله على هذا الوطن الخير أن الثوابت والأسس التي قامت عليها أركانه سار على نهجها السديد أبناء الموحد البررة جيلاً بعد جيل، حيث واصلوا نهج التمسك بعقيدة التوحيد في مسيرة الخير والعطاء لتحقيق إنجازات هذا الوطن التي نعتز بها جميعا وصولاً إلى هذا العهد الزاهر الذي نعيشه بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – أيده الله، وسدد على الخير خطاه.

إن الإنجازات التنموية الوطنية في هذا العهد الزاهر اتسمت بالشمولية والضخامة في شتى المجالات بشكل عام وفي حقل التعليم والتوظيف والصحة بشكل خاص.

اخيراً أن اليوم الوطني هو مناسبة غالية في ذكرى تاريخ الوطن نستعيد تفاصيلها بكثير من الحب والإجلال حين نرى عمق نجاح إنجاز المؤسس في التجربة الوحدوية القوية التي تستقي قوتها من إيمانها بالله والامتثال لحكم شرعه، وتنتهج في كل جيل المحبة والإخاء والوئام والاتفاق على مسيرة البناء الوطني اقتصاداً وتعليماً وعمراناً ونهضة تنموية لا تتوقف عن الصعود لتصل عبر تمسكها بالمبادئ القويمة والعدل والمساواة إلى أرقى المصاف الحضارية للأمم المعاصرة.

حفظ الله بلادنا من كل مكروه، حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والاسرة الحاكمة وأدام الله علينا وعليهم نعمة الأمن والامان والصحة والعافية .

د : أحمد بن عبدالله ال ثفيد الغامدي

مدير عام فرع الخدمة المدنية بمنطقة الباحة