“المواطن” توضح: الصورة الملتقطة في استاد الملك فهد لـ”عائلة سودانية”

الجمعة ٦ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٥:٣٥ مساءً
“المواطن” توضح: الصورة الملتقطة في استاد الملك فهد لـ”عائلة سودانية”

رصدت عدسةُ “المواطن” مساء أمس، حضورَ عائلة سودانية للمباراة المقامة بين السعودية ونيوزلندا في استاد الملك فهد دولي بمدينة الرياض، ضمن “دورة أوسين” الدولية الودية.

وقد تناقل عددٌ من الصحف والمواقع الإلكترونية والتواصل الاجتماعي صورةً ادعت من خلالها دخولَ عائلة سعودية إلى الاستاد، وعدسةُ “المواطن” تفند ذلك بنشر الصورة كاملة للعائلة التي حضرت لمشاهدة المباراة، وهي عائلة تحمل الجنسية السودانية مكونة من ستة أشخاص.

وكان الرئيس العام لرعاية الشباب -الأمير نواف بن فيصل- نفى ما ذُكر عن دخول النساء للملاعب في مباراة السعودية ونيوزلندا، حيث قال عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إخواني الأعزاء، وصلتني كثيرٌ من الأسئلة عن دخول النساء الملاعبَ، والخبرُ غيرُ صحيحٍ جملةً وتفصيلاً، وليس هناك أي أمر من ذلك”.

وأضاف: “وإن حصل -في أية مناسبة، سواء رياضية أو غير رياضية، من دخول دبلوماسيين أو إعلاميين أو جالية على مسؤولية سفارة أي بلد، فمن الممكن أن يكون فيهم غير الرجال”.

وطالب الجميعَ بتحري الدقة في مثل هذه الأمور والتأكد قبل نشرها، مضيفاً أنه طالب الجهات المعنية باتحاد القدم -وحسب ما يسمح به النظام- باتخاذ اللازم.

“المواطن” تنشر الصورة كاملة بدون أي تعديل؛ لتضع المتلقي في الحقيقة بعيداً عن التزييف، والإثارة.

عائله سودانيه في استاد الملك فهد - عائلة - نساء في الملعب

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جلوي

    انا اراء والراي لله ان الملاعب لايدخلها النساء

  • مواطن سعودي

    عجييييب وهل هناك رخصة رسمية للعائلات غير السعودية ؟ أم هذا بالون اختبار ؟ الله يصلح الحال .

  • أبو سلطاااان

    وعائلة سودانية يعني حريمهم ليسوا حريم والا كيف ؟؟

  • المصوراتي

    احسنتو الاعلام امانه

  • الجوف

    المشكله بدخول النساء اي كانت جنسيتها

  • غير معروف

    سبق في مباراة الفتح دخول مواطنات للملعب والان دخول عائله بحالها يجب ان نسال انفسنا هل هي طريقه لحس نبض الراي للشعب السعودي

  • مقيم

    الغريبة انو بالسودان لا يوجد دخول للنساء لمشاهدة المباريات ولا العوائل ويحدث هذا في المملكة سبحان الله

  • هادي الدعجاني

    يجب منع النساء منعا باتا من دخول الملاعب سواء كانوا مواطنات أو من جنسيات أخرى فهذه قد تثير الفتنة والفساد داخل الملاعب وسوف تتجه كاميرات التصوير للنقل التلفزيوني لتصوير النساء وذلك لجذب الشباب المتابعين عبر شاشات التلفاز وستكون هنالك مفاسد أخرى في الدخول والخروج من الملاعب فيجب على الرئاسة العامة لرعاية الشباب أن تتخذ الأجراء اللازم وتصدر قرار يمنع النساء من دخول أي ملعب بالسعودية بلدنا الغالي

  • أم دانه

    الاختلاط محرم سواء نساء سعوديات او غيرهن