بالصور.. “ابن شمسة” يتحدث عن الدور الريادي لـ”التربية” للنهوض بالتعليم

الأربعاء ٢٥ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٩:٢٩ صباحاً
بالصور.. “ابن شمسة” يتحدث عن الدور الريادي لـ”التربية” للنهوض بالتعليم

احتفلت -اليوم- مدرسةُ القادسية الابتدائية بمحافظة حفر الباطن بذكرى اليوم الوطني الـ83.

وبدأ الحفلُ بآيات من القرآن الكريم، ثم عُزف السلام الملكي السعودي، بعدها ألقى مدير المدرسة -مشعل بن فرحان بن شمسة- كلمته بهذه المناسبة، أكد خلالها الدورَ البطولي الذي قام به جلالة المغفور له -بإذن الله- الملك عبدالعزيز، وكذلك النهضة الكبيرة التي تشهدها البلاد في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (حفظه الله ورعاه)، ثم عرج إلى الدور الريادي الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم بقيادة سمو وزير التربية الأمير فيصل بن عبدالله، في سبيل مواكبة النهضة والرفعة للوطن والمواطن.

ثم ألقى وكيل المدرسة -حمد دخيل الشمري- كلمةً أكد خلالها التلاحم الكبير الذي يشهده الوطن ما بين المواطن والقيادة، وما له من دور كبير في حفظ الأمن والأمان في هذه البلاد، بعد ذلك ألقى الشيخ عبدالله الدعيع كلمة أولياء الأمور بهذه المناسبة.

بعدها انطلقت مشاركات الطلاب بهذه المناسبة، حيث قدّم مجموعة منهم إذاعةً مدرسية خاصة بهذه المناسبة، تحدثوا -من خلالها- عن دور المملكة القيادي في الأمتين العربية والإسلامية وثقلها السياسي على مستوى العالم، كما ذكروا نبذة عن حياة الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ثم ألقى بعضٌ من الطلاب مجموعةً من القصائد الشعرية والأناشيد احتفالاً بهذه المناسبة.

00

0

3

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • بدر الدوامي

    شي جميل ان نراء المدارس يزرعون في ابنائهم الطلبه اليوم الوطني وأشكر مدرسة القادسية على هذا العمل الطيب الذي أثلج صدورنا كمواطنين ،
    وشكرًا لك يا أستاذ / مشعل على هذا العمل الطيب

  • بإسم آباء طلبة المدرسة

    أغبطُ أهل التعليم إذ يعيشون هذه الفرحة بشكل مضاعَف. يعيشون فرحة الإحتفاء بذكرى عزيزة على قلب كل من تسكن بلادنا الغالية قلبه. فهم يعيشونها فرحةً في قلوبهم ويعايشونها فرحةً يرونها في عيون تلاميذهم.

    بورك في القائمين على هذا الإحتفاء الذي ينضمّ لسلسلة الفرح بيوم الوطن ونشكر لهم نقل هذه الفرحة إلى قلوبنا إذ نراها ماثلة في عيون أبنائنا.