“تعليم القنفذة” يحقق مع مراسل “الوطن” لنشره أخباراً تفضح أخطاءهم

الأربعاء ١١ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٩:٣٢ صباحاً
“تعليم القنفذة” يحقق مع مراسل “الوطن” لنشره أخباراً تفضح أخطاءهم

حققت وزارةُ التربية والتعليم -ممثلةً في المتابعة الإدارية بتعليم القنفذة صباح أمس- مع الزميل محمد المجدوعي مراسل صحيفة “الوطن” بالقنفذة، والذي يعمل معلماً بإدارة تعليم المحافظة.

جاء ذلك التحقيقُ بسبب نشر المجدوعي خبراً انتقد فيه كثرةَ الأخطاء الإملائية بتعاميم إدارة التربية والتعليم بالقنفذة، وخبراً آخر عن إعفاء مدير التعليم لإحدى المشرفات التربويات لرفضها الحديث المباشر مع رئيسها.

وأكد المجدوعي لـ “المواطن” أنه بصدد تقديم شكوى رسمية لوزارة الثقافة والإعلام لما قامت به وزارة التربية من مخالفة صريحة لنظام النشر بالمملكة، حيث إن القضية إعلامية بحتة، ويجب على وزارة التربية أن تسلك الطرق النظامية.

من جهتهم، طالب عددٌ من الإعلاميين بمحافظة القنفذة بوضع حدٍّ لمثل هذه التجاوزات والضغوط التي يعاني منها معظم الإعلاميين بالمحافظة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • معلم صف

    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم..
    يعني بدل ما يصححوا اوضاعهم يحققون مع الصحفي عشان ما يتكلم ثاني مره ويفضحهم

  • احد طلابك يا استاذ

    ونعم الرجل محمد المدوعي انا من طلابه وفقة الله

    تكفى ياستاذ محمد افضحهم والله ياكثر فساد التربيه والتعليم بالقنفذه .

  • امير الاحساس

    لهاذي الدرجه وصلنا
    والله في قمه الفساد

  • برق الطائف

    طبيعي جدا التحقيق معه بحكم انه موظف ,وليس من حقه افشاء اسرار الادارة بحكم اطلاعه عليها,وهذا الامر منصوص عليه في انظمة وزارة الخدمة المدنية …

  • أعلامي مسكين

    والله الأعلاميين ف المنطقه مهضوومه حقوقهم وعليهم ضغوط جدا قويه

  • ابوعبداالله

    يا ليتها وقفت على اﻷخطاء اﻹمﻻئية فقط بتعدى اﻷمر إلى ما هو أهم سوء إدارة و تخطيط من قبل الزاحمي و مدراء المكاتب خاصة مكتب المظيلف ومن أهم اﻷدلة على ذلك قضية مدارس صبيا بلومة الي أصبحت تشكل كرا للمخدرات وخطرا على اﻷهالي وعدم اهتمام المكتب أو اﻹدارة بها مما جعل بعض اﻷهالي يتقدمون بشكوى لهيئة اﻷمر بالمعروف و النهي عن المنكر . و القضية الثانية اﻷزلية سوء توزيع و طلب للمعلمين لسد احتياجات المحافظة عامة و قطاع المظيلف خاصة و الشاهد على ذلك مدرسة الفاروق صاحبة المشكلة السنويةفي نقص المعلمين فالفروض الزاحمي و مساعده والرفيدي مدير مكتب المظيلف يعفون من اﻹدارة ﻷنه لم يعد لديهم ما يقدمووه للمحافظة و للتعليم