تغريدة الوليد عن “متطلبات” الشعب تُشعل النقاش في “تويتر”

تغريدة الوليد عن “متطلبات” الشعب تُشعل النقاش في “تويتر”

الساعة 11:01 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
25390
10
طباعة
الوليد بن طلال

حفلت تغريدة الأمير الوليد بن طلال في ذكرى “اليوم الوطني” والتي دعا فيها إلى تذكر ما وصفها بـ”تضحيات الأجداد” وضرورة أن تتذكر القيادة السعودية “تطلعات ومتطلبات” الشعب بعدة تعليقات؛ ما أثار الجدل على موقع “تويتر” حول الظروف المعيشية ومطالب الناس.

وحفلت تغريدة الوليد بالكثير من التعليقات وكذلك عمليات إعادة التغريد، وخاصة ما يتعلق بإشارة إلى “تطلعات ومتطلبات” المواطنين، وقال “مشعل المالكي” معلقاً: “ما في (سيارة) كامري يا طويل العمر سلف حتى لو مستخدمة نقبلها”.

أما “هياء” فعقبت بالقول: “على وش يا حظي؟ احنا المواطنين واللي يفرح بالفلوس المغرب”. فردت عليها “بنت الرياض‏” بالقول: “يا جماعة عطوها فلوس عشان تحب وطنها ههههههه، فيه ناس تحط من نفسها وتهينها من أجل المال… اللهم ارحمنا يا رب”.

فما كان من “هياء” إلا أن عمدت إلى الرد على “بنت الإمارات” بالقول: “أنا ما أتكلم عن نفسي أولاً. ثانياً إذا ربي منعم عليك فيه ناس عايشة على بساط الفقر وتتعفف، إحنا لازم نتكلم بلسانهم”.

وبينما قال Abdulrahman Alroogi: “(أريد) أبي (سيارة) بنتلي زي هذا أو جوال أو شقه أو أي شيء هههه” برزت تغريدة من “Badr‏” قال فيها: “لنا الحق بأن نتذكر تضحيات الأجداد بلا شك لكن الوطن بكبره جحد تضحيات الأجداد وشعبه!!

وكان الأمير الوليد غرّد -عبر حسابه على موقع تويتر- قائلاً: “اليوم الوطني هو يومٌ يتذكر فيه 20.276.877 مواطناً ومواطنة تضحيات الأجداد، وعلى القيادة أن تتذكر تطلعات ومتطلبات مواطنيها”.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أول دولة تستقبل الملك في رحلته الآسيوية.. ماذا تعرف عن ماليزيا؟

يزور خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد