صحة المدينة تبحث عن أدلة تدين طبيبة تجهض النساء وتعيد بكارتهن

الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٣:٠٩ مساءً
صحة المدينة تبحث عن أدلة تدين طبيبة تجهض النساء وتعيد بكارتهن

تبحث المديرية العامة للشؤون الصحية بالمدينة المنورة في عدة قضايا وشكاوى تقدم بها مواطنون ومواطنات ضد طبيبة نساء وولادة “مصرية الجنسية” تعمل بأحد المستشفيات الخاصة والكبرى بالمدينة المنورة وذلك لقيامها بأعمال منافية للمهنة الطبية في الإسلام.

وذكرت مصادر مطلعة لـ”المواطن” أن إدارة المتابعة بالشؤون الصحية بالمدينة المنورة تحقق في مدى صحة الشكاوى ضد الطبيبة -تحتفظ “المواطن” باسمها-  والتي تمثلت أبرزها في قيامها بأعمال الإجهاض غير الشرعي وترقيع غشاء البكارة للفتيات والتجميل للمناطق الحساسة بالجسم وذلك مقابل مبالغ مالية كبيرة يتم صرفها للطبيبة على دفعات قبل وبعد العمليات المذكورة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الطبيبة تعمل بتلك الأعمال منذ فترة طويلة ولم يتم إدانتها حتى الآن كونها تعمل وبحرص على عدم ترك أي خيوط لعملياتها السرية قد تدينها بعد انتهاء عملياتها الطبية.

وأكدت أن كثرة الشكاوى المتوالية أجبرت صحة المدينة على البحث فيها ومواصلة التحقيقات مع الطبيبة وإدارة المستشفى ممثلة في مديرها الطبي.

وأضافت أن الطبيبة لا تزال تؤدي عملها الاعتيادي اليومي بشكل منتظم في المستشفى.

وحول مدى إمكانية استخدام صحة المدينة لأسلوب الإيقاع بالفخ للطبيبة المذكورة نوهت المصادر بأنه يصعب استخدام مثل تلك الأساليب للإطاحة بالطبيبة كونها ليست من صلاحيات المديرية.

وأشارت إلى أن المحققين طالبوا من المرضى المتضررين تقديم مستندات أو أدلة وبراهين تثبت إدانة الطبيبة حتى يتم تحويلها للهيئة الشرعية المخولة بالنظر في مثل تلك القضايا لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الجشع هو ثقافة الشركات

    ههههه
    واضح ان الناس تذهب وتطلب خدمة الطبيبه
    (وتدفع لها مبالغ باهضة)

    عجيب كيف يطلب من هؤلاء الناس التقدم بشكوى

    وبعد تطلبون ((ادله))على عملية إجهاض حسب الطلب
    اوعملية ترقيع البكاره!! 

    عجبآ….