مدير شرطة جدة: تواجد أمني مكثف للدوريات باليوم الوطني

الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ٩:٤٧ مساءً
مدير شرطة جدة: تواجد أمني مكثف  للدوريات باليوم الوطني

أكد مدير شرطة جدة -اللواء عبدالله بن محمد القحطاني- وجود خطط لتنظيم الاحتفال باليوم الوطني بشكل مثالي، ومنع التصرفات المخالفة للقانون من قبل بعض الشباب.

وشدد القحطاني على حرصهم -مع باقي الجهات- على ضرورة أن يظهر الاحتفال بشكل حضاري يليق بالوطن، مؤكداً أنهم يمنعون -منعاً باتّاً- أية مخالفات سلبية.

وأشار إلى وجود خطط وترتيب لحصر الاحتفالات في مواقع وساحات مخصصة للشباب والعوائل، بحيث يحتفل المواطن باليوم الوطني في مكان مهيّأ لذلك.

وبين القحطاني أن كل الجهات الأمنية مشتركة في ما يتعلق بحفظ النظام، مؤكداً على وجود تنسيق بين كل الجهات ذات العلاقة، كالغرفة التجارية، وإدارة التعليم، والجامعة، والإمارة؛ لإنجاح الاحتفالات.

وشدد مدير شرطة جدة على أنهم يشجعون الناس للاحتفال بأسلوب حضاري يليق بمكانة المملكة وخصوصيتها، ولفت إلى أن تخصيص الاحتفالات في ساحات وأماكن مجهزة سيسهم في العملية التنظيمية ويمنع أية مظاهر لا تليق بفرحة الوطن.

وأوضح القحطاني أن الشرطة أعدت نفسها لتواجد أمني مكثف، وزادت أعداد الدوريات والعناصر لحفظ أمن وسلامة المحتفلين، ومنع أية تصرفات سلبية تعكر صفو الأمن وفرحة المواطنين والمقيمين في يوم الوطن.