مستشفيات نجران تحتفل باليوم الوطني مع المرضى والزوار

الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ١١:٣٨ صباحاً
مستشفيات نجران تحتفل باليوم الوطني مع المرضى والزوار

احتفلت المديريةُ العامة للشؤون الصحية ممثلةً بمستشفيات المنطقة -أمس الاثنين- بذكرى اليوم الوطني الـ83 للمملكة.

وتم تزيين جميع أقسام المستشفيات بالأعلام والبالونات والورود التي تعبر عن هذه المناسبة، فيما تم تقديم الحلوى والأعلام للمرضى والمراجعين، ومشاركتهم الفرحة في اليوم الوطني.

وقال الناطقُ الإعلامي محسن الربيعان: إن صحة المنطقة تتشرف بالمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني مع المرضى والمراجعين وفقَ توجيهات الوزارة، وبمتابعة من المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة نجران -الصيدلي صالح بن سعد المؤنس- الذي وجّه بزيارة المرضى المنومين وتقديم الأعلام والوشاحات الوطنية لهم، ورسم الفرحة عليهم، الأمر الذي انعكس إيجاباً حيث أبدى جميع المرضى سعادتهم بالمشاركة.

وأضاف أنه تم استقبال المراجعين في مداخل المستشفيات وتقديم الأعلام والورود، فيما شارك النزلاء مستشفى الصحة النفسية بنجران المنومين بأقسام الصحة النفسية وأقسام التأهيل والإدمان في الاحتفالات التي نظمتها المستشفى.

وأوضح أن الهدف من إشراك النزلاء في هذه المناسبة هو الرغبة في رسم البسمة وترسيخ مفهوم اليوم الوطني في نفوسهم، خصوصاً وأن النزلاء بعيدون عن الجو الخارجي للمستشفى ولا يعلمون عن الفعاليات التي تنظم خارجه.

كما شاركت إدارةُ الطب المنزلي بصحة نجران الفرحة باليوم الوطني من خلال انتشار السيارات في المواقع العامة وقدمت العديد من المطبوعات التوعوية احتفاء بهذه المناسبة.

DSC00677 DSC00667