مصدر لـ”المواطن”: إدارة الإتحاد تشكو جمهور الهلال بعد الهتافات العنصرية

مصدر لـ”المواطن”: إدارة الإتحاد تشكو جمهور الهلال بعد الهتافات العنصرية

الساعة 5:37 مساءً
- ‎فيالرياضة
11610
3
طباعة
الهلال

 كشف مصدر مسؤول لـ”المواطن”، عن عزم الإدارة الإتحادية رفع خطابين؛ الأول إلى لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي، تستنكر -من خلاله- ما تعرضت له إدارة النادي في ملعب المباراة، من قبل بعض الجماهير الهلالية، خلال سير مواجهة الفريقين يوم أمس، والألفاظ العنصرية التي أطلقتها، متمنية اتخاذ العقوبات الصارمة لعدم تكرارها في ملعبنا، مستشهدة بالعقوبات الصارمة التي يصدرها الاتحاد الدولي على جماهير الفرق لترديدها الألفاظ العنصرية.

بينما سيتوجه الخطاب الثاني بشكوى إلى لجنة الحكام بالاتحاد السعودي، على حكم مواجهتهم الدولي صالح الهذلول، نظير الأخطاء التي ارتكبها في المباراة، الأمر الذي أسهم في قلب النتيجة لصالح منافسهم فريق الهلال.

في المقابل، أطلت الخسارة التي مني بها فريق الإتحاد أمام منافسه فريق الهلال بنتيجة ثقيلة قوامها 5/2، برأسها على لاعبي الفريق الأصفر؛ حيث دخل عدد من اللاعبين في صدمة من وقع النتيجة، رغم تقدمهم إلى ما قبل الربع ساعة الأخير من الشوط الثاني. حيث خيّم السكون والصمت على معظم اللاعبين مفضلين عدم التحدث مع أحد طوال توجه بعثه الفريق إلى مقر سكنهم بالعاصمة السعودية الرياض، إلى حين توجههم إلى المطار.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

محافظ محايل لـ”المواطن“: إزالة الأخشاب الساقطة بشارع الشهداء وإعادة تصميمها

تأثر شارع الشهداء بمحايل عسير، جرّاء الحالة المطرية