أبها الأدبي يواصل احتفاءه باليوم الوطني بصوت 16 شاعراً وشاعرة

أبها الأدبي يواصل احتفاءه باليوم الوطني بصوت 16 شاعراً وشاعرة

الساعة 8:39 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
460
0
طباعة
DSC_0115

  ......       

واصل نادي أبها الأدبي احتفاءه باليوم الوطني الثالث والثمانين؛ فمن النثر إلى الشعر، حيث شارك في احتفالات النادي ما يقارب من عشرين شاعراً وشاعرة من أعمار مختلفة ومدارس متنوعة.

ورفع رئيس نادي أبها الأدبي الدكتور أحمد علي آل مريع في كلمته بأمسية النادي الشعرية باسم كل مثقف ومثقفة وأديب وأديبة وشاعر وشاعرة في عسير التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، وسمو أمير منطقة عسير، وإلى الشعب السعودي كافة بهذه المناسبة.

وقال آل مريع: يشرفنا في هذا المساء أن نكون أمام نماذج مختلفة من أبناء الوطن بأعمارهم المختلفة، حيث جاءوا للاحتفاء بالوطن فمرحباً بهم.

وأدار الأمسية الشاعر مريع علي سوادي عضو مجلس إدارة نادي أبها الأدبي الذي قدم عميد الشعراء والأدباء في عسير الشاعر أحمد مطاعن.

وقال مطاعن: لقد هجرت الشعر وهجرني ولكن أمام إلحاح إخواني بنادي أبها ولعظم المناسبة عدت هذا المساء.

وقدم مطاعن قصيدته الوطنية ثم توالت المشاركات تغني للوطن في حماس وإبداع مع الشعراء علي حسن الشهراني، وحسين النجمي، وإبراهيم معدي، وفائز الشهري، وعوض العمري، وسعيد الطنيني، وإبراهيم حلوش، وأحمد الشهري، ومحمد العمري، والدكتور محمد علي العمري، وحسن أبو دوسة، وعبد الله سفر، والشاعرات حليمة عسيري، وزهراء آل ظافر، وحليمة العواجي.

وفي نهاية الأمسية قدم رئيس النادي الدكتور أحمد آل مريع شهادات تقدير للمشاركين.

DSC_0007


قد يعجبك ايضاً

30 صورة تجسّد احتفال “الهلال الأحمر” باليوم العالمي للتطوّع

المواطن – المدينة احتفل فرع الهلال الأحمر السعودي،