أبوهداية: إذا رغب الفايز المحافظة على حقوق ناديه فبإمكانه إيقاف اتحاد الكرة عامين

أبوهداية: إذا رغب الفايز المحافظة على حقوق ناديه فبإمكانه إيقاف اتحاد الكرة عامين

الساعة 6:11 مساءً
- ‎فيالرياضة
1065
1
طباعة
محمد أبو هداية

  ......       

طالب الكاتب الرياضي محمد أبوهداية، أحمد عيد -رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم- بالاستقالة من منصبه، وذلك على خلفية قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة، ورفضها الشكوى التي تقدمت بها إدارة نادي الإتحاد، تنديداً بهتافات جماهير الهلال العنصرية تجاه لاعبي فريق الإتحاد.

الكاتب أبوهداية، غرد -عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، موجهاً حديثه إلى أحمد عيد، رئيس اتحاد الكرة، قائلاً-: “أحمد عيد رئيس الإتحاد، إما أن يتحرك لتعديل ما حوله، أو يقدم استقالته ويرحل معززاً مكرماً.. الأمور مفلوتة يا أبورضا.. وأنت سيد العارفين!”.

وواصل الكاتب الصحفي -بجريدة الرياضة السعودية- هجومه الشديد على لجنة الانضباط, حيث غرد قائلاً: “لجنة التحكيم ولجنة الانضباط.. يجب أن تلحق بلجنة المنشطات! الأعمال أمانة، والتهاون في الأمانة جرم يعاقب عليه القانون الإنساني قبل التشريعي!”.

وغرد أيضاً: “من العيب والعار أن يتم قيادة الكرة السعودية لهكذا مصير، بسبب أن هناك مسؤولاً في لجنة، ومتعاون مع رابطة زرقاء للإطاحة بالأندية وأكل حقوق الفرق!”.

كما خاطب أبوهداية رئيس نادي الإتحاد -المهندس محمد الفايز، بضرورة اتخاذ الإجراءات المناسبة لحفظ حقوق النادي، حتى وإن كان هذا عن طريق إيقاف اتحاد الكرة, حيث قال: “إذا رغب محمد الفايز المحافظة على حقوق ناديه، فبإمكانه إيقاف اتحاد الكرة السعودي عامين عن المشاركة تحت مظلة فيفا (!!).. النظام واضح وصريح.”.

ونال الفريق الهلالي أيضاً جانباً من تهكم وسخرية الكاتب أبوهداية, حيث اختتم تغريداته على تويتر، بتغريدة خاصة عن نادي الهلال, قال فيها: “أتوقع لو الهلال تظلم كان يكفيه مكالمة هاتفية.. وهم يتكفلون بالرسوم وباقي الإجراءات! ولا يكلفوا واحد يودعها بالبنك! رحماك ربي..”.


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة