أبوهداية: لجنة الحكام تعرقل الاتحاد لصالح أندية أخرى

أبوهداية: لجنة الحكام تعرقل الاتحاد لصالح أندية أخرى

الساعة 11:49 مساءً
- ‎فيالرياضة
430
1
طباعة
هداية

  ......       

هاجم الكاتب الرياضي المخضرم بجريدة الرياضي -محمد أبوهداية- لجنة الحكام السعودية بضراوة، متهماً إياها بالعمل على عرقلة مسيرة فريق الإتحاد في الدوري، من أجل مصلحة بعض الفرق الأخرى.

وفي تغريدات متتالية له -على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- هاجم أبوهداية لجنة الحكام ورئيسها -عمر المهنا- قائلاً: “مهم جداً -وعلى مسؤوليتي-: لن يهزم الإتحاد إلا لجنة المهنا بالدرجة الأولى (!!)، ولا يهون بعض المتراخين بالفريق أحياناً”.

وواصل الكاتب الرياضي أبوهداية تغريداته الساخرة على حسابه الشخصي -على تويتر- قائلاً: “أبوسبعان غاب بسبب المنتخب (!!)، ومختار غاب بسبب حكم المهنا (!!)، لا أرى في الحالتين شيئاً (مقنعاً)! وغرد أيضاً قائلاً: “هل سينفذ حكم اليوم المطلوب منه لتجهيز الفريق للمواجهة المقبلة (!!).. أنا ما قلت شيئاً/ الوقائع تتحدث!!”.

هذا وقد وجه اللوم أيضاً إلى وسائل الإعلام، مشيراً إلى أنهم يميلون إلى بعض الفرق على حساب الأخرى بسبب الانتماءات، وخير دليل على ذلك -من وجهه نظره- تجاهلهم المنتخب السعودي، والإخفاقات التي يتعرض لها، وتركيزهم الشديد مع نادي الهلال ومدربه سامي الجابر, حيث غرد قائلاً: “تركوا بؤس المنتخب وانكساراته.. وذهبوا للاحتفاء بملابس مدرب وشركة تعاقدت معه! إعلام ما يجمّـل يا ناس!..

وغرد أيضاً قائلاً: “تصنيف المنتخب السعودي حالياً (109)، ألا يحرك القليل من الإحساس لدى بعضهم ويسألون أنفسهم.. لماذا وصلنا لهذه المرحلة؟ وما هي الأسباب؟”.


قد يعجبك ايضاً

عبد المجيد عبد الله يشارك في احتفال الاتحاد بـ #90_عاما_ياعميد

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن نادي الاتحاد عن