أبوهداية يهاجم مدرب الإتحاد ويطالب الإدارة بالحذر منه!

أبوهداية يهاجم مدرب الإتحاد ويطالب الإدارة بالحذر منه!

الساعة 6:20 مساءً
- ‎فيالرياضة
405
5
طباعة
qwrvsfdbgybv

  ......       

أكد الكاتب الرياضي محمد أبوهداية، أن فريق الإتحاد غير مقنع فنيّاً ومدربه بلا فكر تكتيكي, كما أن استمراره بهذا الأداء سيهدد مستقبل الإتحاد في البطولات المحلية والمشاركة الآسيوية.
أبوهداية هاجم المدرب الإسباني -بينات مدرب الفريق الإتحادي- عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “المدرب الإتحادي (بينات) يعبث بالفريق فنيّاً ولياقيّاً.. وبدرجة كبيرة جدّاً.. وعلى إدارة الإتحاد الحذر من ما يفعله.. الدوري اشتد وهو يتخبط!!”.
وواصل الكاتب -بجريدة الرياضة السعودية- هجومه الشديد على المدير الفني للإتحاد، مؤكداً أن المدرب الذي لا يجيد الاستفادة من المساحات وسط الملعب، ولا يفهم في إغلاق الثغرات الدفاعية سيكون فريقه عرضه للهزائم بلا أدنى جدال, كما طالب المدرب بضرورة إيجاد حلول فنية لا حماسية والإصرار على التعاقد مع مدافع أجنبي في أسرع وقت ممكن.
واختتم الكاتب أبوهداية تغريداته على تويتر قائلاً: “اللي يقول إن بينات مدرب (تكتيك) أقوله “معلش حبيبي.. الإدارة مسؤولة عن تخبطاته التي سترهق الفريق وجماهيره إن استمرت بهذا الشكل البائس! بينات لديه نجوم، لكنهم يفتقدون التوظيف الفني الصحيح والشغل اللياقي المنهجي والسليم.. وهنا ستكون العواقب سلبية إن تركوا المدرب يتخبط ويفتي!”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. لأول مرة فأر يهاجم قطاً