أبو هداية: كفى الله الاتحاد شر ما يحاك له في أروقة لجان الكرة

أبو هداية: كفى الله الاتحاد شر ما يحاك له في أروقة لجان الكرة

الساعة 4:19 مساءً
- ‎فيالرياضة
2640
4
طباعة
محمد أبو هداية

  ......       

انتقد الكاتب الرياضي محمد أبو هداية البداية السيئة والظروف التي انطلق بها دوري جميل السعودي للمحترفين هذا الموسم من أخطاء تحكيمية فادحة وألفاظ عنصرية وإساءات وقذف ومشاكل أخرى عديدة .

أبو هداية غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مخاطباً رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي قائلاً: “عمر المهنـا، كم أتمنى أن تكون شجاعاً وتغادر إلى غير رجعة! .. اللي مثلك وفي هذه المواقف يمشي يالمهنا.. ركز معي: ياخذها من قاصرها ويمشي!”, كما أضاف أيضاً أن أي محاولة لاستضافة أي حدث رياضي هو ضربُ من الجنون والإسراف وعدم الاهتمام بالأولويات, فالأندية والمنتخبات أولى بهذا الصرف الباذخ!

وأبدى الكاتب أبو هداية استياءه الشديد من الهتافات العنصرية التي حدثت في كلاسيكو كرة القدم السعودية بين فريقي الهلال والاتحاد قائلاً: “الألفاظ البذيئة في رأيي أكثر ضرراً على الناس والنشء من العنصرية فالأخيرة ألوانها مليئـة في كل الأندية ولها نظام دولي صارم طبقوه وارتاحوا ..!”.

واختتم الكاتب بجريدة الرياضة السعودية تصريحاته على تويتر بتغريدة أثارت جدلاً واسعاً حولها, حيث غرد قائلاً: “الله يكفي الإتحاد شر ما يُحاك له داخل أروقة الإتحاد ولجانه (!!) قولوا آمين… الدعوة صارت تحدّي ونفسيات بدلاً من أن تكون أنظمة ولوائح! “.


قد يعجبك ايضاً

الملك يشرف مأدبة عشاء أقامها أمير الكويت في دار سلوى

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك