“أدبي الطائف” يضخ 14 إصداراً أدبياً لشعراء ومؤلفين

“أدبي الطائف” يضخ 14 إصداراً أدبياً لشعراء ومؤلفين

الساعة 9:33 صباحًا
- ‎فيثقافة
440
0
طباعة
00

  ......       

يضخ أدبي الطائف -مساء اليوم الثلاثاء- 14 إصداراً جديداً، لعدد من المؤلفين والأدباء والشعراء في إطار دعمه لأعمال الأدباء المثقفين ونشرها في الوسط الثقافي.

ويرعى محافظُ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر -بعد صلاة المغرب من مساء اليوم- حفل تدشين الإصدارات الجديدة للنادي ويدشن مكتبة النادي الجديدة والصالة النسائية بعد تطويرها.

وقال رئيس نادي الطائف الأدبي الثقافي عطا الله الجعيد: “إن النادي دعّم أعمال المؤلفين وتبنى كثيراً من الإصدارات لتشجيع الأدباء والمثقفين على النشر والتأليف ودعم المكتبة الثقافية بأحدث الإصدارات والأعمال الأدبية”، مشيراً إلى أن الإصدارات التي سيتم تدشينها مساء اليوم تشمل جميع الأجناس الأدبية والثقافية ومن بينها أعمال أدبية وثقافية لمؤلفين من فئة الشباب.

وأشار إلى أن النادي سيفتتح مساء اليوم مكتبة النادي والصالة النسائية بعد تطويرها، مبيناً أن النادي أجرى أعمالاً تطويرية في مرافقه من أجل تهيئة الموقع ليحتضن المبدعين والمثقفين والأدباء وكان آخرها المنتدى الثقافي الذي تم تدشينه أخيراً ليحتضن إبداعات الشباب.

ويكرّم ابن معمر عضو مجلس إدارة النادي المسؤول المالي للنادي المسرحي عبدالعزيز عسيري الذي تبرع بمكتبته الخاصة للنادي، والتي تضم 2000كتاب في مختلف الأجناس الأدبية، كما سيتم تكريم رجل الأعمال خالد السواط لمساهمته في تطوير الصالة النسائية للنادي، يشار إلى أن النادي يستعد لتدشين عدد من الإصدارات الإلكترونية خلال الأسبوعين المقبلين بعد إقرار إعادة إصدار الكتب والإصدارات القديمة للنادي؛ لتكون كتباً إلكترونية يسهل نشرها عبر المواقع الإلكترونية بحيث تكون متاحة لأكبر شريحة من المثقفين والأدباء.


قد يعجبك ايضاً

تحرير 14 موقعًا في صعدة

المواطن – وكالات أكد محافظ صعدة هادي طرشان