أسبوع الرضاعة الطبيعية أسهم في زيادة وعي الأمهات وحديثات الولادة

أسبوع الرضاعة الطبيعية أسهم في زيادة وعي الأمهات وحديثات الولادة

الساعة 3:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1520
0
طباعة
00

  ......       

اُختتمت -مساء أمس الخميس- فعاليات المعرض التوعوي لتشجيع الرضاعة الطبيعية والذي نظمته المديرية العامة للشؤون الصحية بالرياض بمشاركة عدد من القطاعات الصحية والمستشفيات بالمنطقة بمركز غرناطة التجاري. حيث شهد المعرض حضورَ العديد من الزوار من داخل مدينة الرياض وخارجها وبعض من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

من جانبه قال الدكتور محمد بن مستور الزهراني -مدير إدارة المستشفيات بصحة الرياض- أثناء زيارته للمعرض: إن الدور الذي تقوم به وزارة الصحة -ممثلةً بصحة الرياض والقطاعات التابعة لها- يعدّ دوراً إيجابياً وفعالاً في توعية المستهدفين بالبرامج والأنشطة التثقيفية التي تخدم وتزيد من وعي المجتمع.

وأضاف: إن تفعيل الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية وتخصيص فعالية سنوية لدعم الرضاعة الطبيعية يسهم في زيادة وعي الأمهات وحديثات الولادة لتشجيعهن على الرضاعة الطبيعية؛ لما لذلك من أثر إيجابي على صحة الطفل.

من جهتها، عبّرت الدكتورة مصباح كريم -المنسق المحلي لبرنامج اليونيسيف لتشجيع الرضاعة الطبيعية بصحة الرياض، والمشرفة على المعرض- عن شكرها لجميع من دعم وشارك لإنجاح هذه الفعالية من مسؤولين وإعلاميين والقطاعات والمستشفيات المشاركة.

وقالت: إن برنامج دعم الرضاعة الطبيعية سيستمر تفعيله في المستشفيات والقطاعات الصحية بالمنطقة لضمان الوصول إلى مؤشرات إيجابية بإذن الله تعالى.
0


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير