أمير الباحة يوجّه باتخاذ تدابير السلامة لطُرق شهدت حوادث متكررة

أمير الباحة يوجّه باتخاذ تدابير السلامة لطُرق شهدت حوادث متكررة

الساعة 2:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2145
0
طباعة
00

  ......       

أكّد صاحبُ السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز -أمير منطقة الباحة- أهميةَ بذل المزيد من العمل والجهد لتنفيذ الطرق بالباحة ومحافظاتها والمراكز التابعة لها عبر دراسات وتصاميم وإشراف متخصص لضمان جودة المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها بحيث تحقق أعلى درجات الفائدة.

مشيراً إلى أهمية الطرق باعتبارها الشريانَ الرئيسي للتنمية في المنطقة في ظل ما تجده من رعاية واهتمام من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه بالإمارة المديرَ العام للطرق والنقل بالمنطقة -المهندس عادل بن عبدالله فلمبان- حيث ناقش معه العديدَ من الموضوعات المتعلقة بمشاريع الطرق بالمنطقة ومحافظاتها، إلى جانب مناقشة بعض الطرق التي شهدت عدداً من الحوادث، موجهاً باتخاذ كافة التدابير اللازمة التي تحقق السلامة لمرتادي تلك الطرق من قائدي المركبات.
من جهة أخرى اطَّلع صاحبُ السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز -أمير منطقة الباحة- على المخطط التفصيلي للمشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني “أنا الوطن” الذي تستضيفه منطقة الباحة خلال الفترة من 13 – 17 من شهر ذي القعدة الجاري.

جاء ذلك خلال استقبال سموه -في مكتبه بالإمارة أمس- المديرَ العام للتربية والتعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش، ونوه سمو أمير منطقة الباحة بالدور البارز للكشافة وما تقدمه من خدمات متنوعة للمجتمع وتنميته، إلى جانب ما تقدمه من خدمات في المناسبات الوطنية، مؤكداً بذل المزيد من الجهود وتكريسها لهذه الاحتفالية التي سيشارك فيها جميع القطاعات الكشفية بالمملكة إلى جانب الوفود التي ستأتي من خارج المملكة.

واستمع أميرُ منطقة الباحة إلى شرح من مدير التربية والتعليم عن استضافة المنطقة للمشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني للعام 1434ه وما تم اتخاذه من استعدادات لتنفيذ المشروع.
واطّلع سموّه على البرامج والفعاليات التي سيتضمنها المشروع الذي سيشارك فيها أكثر من 2500 كشاف وقائد من مختلف القطاعات الكشفية بالمملكة ومن دول الخليج الشقيقة وعدد من ممثلي الدول الصديقة.
وتسلم سموه -خلال الاستقبال- تقريراً مفصلاً عن استعدادات إدارتي التربية والتعليم بالباحة والمخواة لبدء العام الدراسي الجديد 1434- 1435ه، حيث استمع لشرح عما تضمنه التقرير من استعدادات شملت مختلف الجوانب التي تهتم بالعملية التعليمية والتربوية وتحقق طموحات ورغبات معلمي ومعلمات وطلاب وطالبات المنطقة في مختلف محافظاتها والمراكز التابعة لها.

حضر الاستقبال مديرُ التربية والتعليم بالمخواة -علي بن خيران الزهراني- وعددٌ من منسوبي التربية والتعليم بالباحة والمخواة.


قد يعجبك ايضاً

الملك يشرف مأدبة عشاء أقامها أمير الكويت في دار سلوى

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك