أمير الجوف يكافئ “العروبة” بـ200 ألف ريال

أمير الجوف يكافئ “العروبة” بـ200 ألف ريال

الساعة 1:01 مساءً
- ‎فيالرياضة
460
0
طباعة
5

  ......       

قدَّمَ الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز -أمير منطقة الجوف- مبلغ 200 ألف ريال مكافأة لنادي العروبة بعد فوزه على نادي الاتحاد -أمس- في الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل بهدف دون مقابل.

وقد تلقى رئيس النادي -مريح المريح- اتصالاً من الأمير فهد بن بدر، هنأه من خلاله بالفوز، مشيداً بالمستوى الكبير الذي قدمه العروبة في المباراة، ناقلاً تهنئته للاعبي الفريق، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق في الجولات المقبلة.

بدوره، قدم المريحُ شكرَه وتقديره لأمير منطقة الجوف الذي كان لوقفته ودعمه الدور الكبير في مرحلة الصعود، والإعداد للفريق وتجهيز الملعب لاحتضان المباريات، مشيراً إلى أن دعم الأمير بدر المالي والمعنوي كان أكبر المحفزات للعروبة.

وقال المريح: “الحمد لله ظهرنا بمظهر البطل، وفريقنا لم يأتِ للدوري ليكون لقمة سائغة لجميع الفرق, وعكسنا نظرية التشاؤم التي كانت تسود الوسط الرياضي تجاه الفريقين الصاعدين من دوري ركاء, وأثبتنا أن ركاء تزف البطل إلى دوري جميل, والعروبة كان قوياً بفضل الله، وهذا لمصلحة الكرة السعودية”.

وختم المريح حديثه بقوله: “بلا شك أنا فخور بفريقنا اليوم، خصوصاً وأنه يمثل منطقة الجوف، وفي أول ظهور للمنطقة في هذا الدوري، حيث تمكن من الظهور بهذا الأداء المميز”.

من جهته، منح رئيسُ أعضاء الشرف بالنادي صالح الصخري مبلغ 50 ألفاً للاعبين كمكافأة نظير فوز الأمس، وتلقى على إثر ذلك شكراً من قِبل الإدارة, التي أعلنت عن تقديم 5 آلاف ريال لكل لاعب بعد تحقيق النقاط الثلاث في الدوري.


قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين