أمير الرياض بالنيابة يتفقد إدارة دوريات الأمن بالعاصمة

أمير الرياض بالنيابة يتفقد إدارة دوريات الأمن بالعاصمة

الساعة 1:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3205
0
طباعة
00

  ......       

قام الأميرُ تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة -يرافقه وكيل إمارة منطقة الرياض المكلف عبدالله بن مجدوع القرني- بزيارة اليوم لمقر إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض.

وكان في استقباله -لدى وصوله مدير شرطة منطقة الرياض بالنيابة- اللواءُ سليمان بن محمد السديس، ومديرُ إدارة الضبط الإداري بشرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله بن محمد البريدي، وعددٌ من منسوبي إدارة دوريات أمن منطقة الرياض.

وفور وصول الأمير تركي بن عبدالله عُزف السلام الملكي ثم أعطى الإذن لإجراء التمام للفِرق الميدانية، كما وقف الأمير تركي بن عبدالله على انطلاق الدوريات الميدانية لمباشرة عملها في أحياء مدينة الرياض.

وتوجه أمير منطقة الرياض بالنيابة إلى مركز استقبال البلاغات، حيث اطلع على دورة البلاغ الإلكتروني التي يعمل عليها المركز منذ استقبال البلاغ.

كما استمع إلى شرح عن آلية استقبال البلاغ والزمن المحدد لتسليمه للفرق الميدانية التي تقوم بمباشرته, والطرق الحديثة المتبعة لتحديد موقع الحدث.

واطلع أمير منطقة الرياض بالنيابة على مركز المراقبة التلفزيونية الذي يتابع الشوارع الرئيسية والمناطق الحيوية بمدينة الرياض.

وتوجه الأمير تركي بن عبدالله إلى قاعة الاجتماعات وشاهدَ فيلماً وثائقياً يحكي التطور الإداري والفني لدوريات أمن منطقة الرياض والدور الذي تقوم به الإدارة في مكافحة الجريمة وحصرها.

إثر ذلك دشن أمير منطقة الرياض بالنيابة وحدةَ متابعة الجودة، كما دشن خدمةَ التواصل مع ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم وهي عبارة عن إرسال رسالة نصية إلى الرقم (999) تحتوي على بلاغ الشخص.

بعد ذلك قام الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز بمباشرة حالة افتراضية ميدانياً، حيث جرى استقبال البلاغ ثم تم التوجه إلى الموقع.

وشارك في الحادثة الافتراضية كلٌّ من الدفاع المدني والهلال الأحمر وقوة المهمات الخاصة.

00
00


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يتفقد برنامج تطوير مقاتلات التورنيدو السعودية

المواطن – واس تفقد صاحب السمو الملكي الأمير