أمير الرياض يكرِّم إدارة الطب المنزلي بمدينة الملك سعود

أمير الرياض يكرِّم إدارة الطب المنزلي بمدينة الملك سعود

الساعة 8:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
445
0
طباعة
image (25)

  ......       

كرّم الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض إدارة الطب المنزلي بمدينة الملك سعود الطبية بالرياض، وذلك خلال حفل وزارة الثقافة والإعلام للفعاليات والنشاطات الثقافية بمناسبة اليوم الوطني، بمركز الملك فهد الثقافي، وبحضور الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض.

وجاء تكريم إدارة الطب المنزلي لمساهمتها في احتفالات اليوم الوطني الـ 83، ولدعمها المتواصل للفعاليات التثقيفية والحملات التوعوية في المراكز التجارية والترفيهية، إضافة إلى أن إدارة الطب المنزلي شريك الوطن التثقيفي خلال الفعاليات.

وثمّن المشرف العام على مدينة الملك سعود الطبية الدكتور صالح التميمي التكريم ورفع شكره وتقديره لأمير منطقة الرياض ونائبه على دعم هذه الأعمال الوطنية والنشاطات التطوعية الإنسانية.

وأشار الدكتور التميمي إلى أن إدارة الطب المنزلي بالمدينة قدّمت دعماً طبياً متنوعاً في مجال التثقيف الصحي، مؤكداً أن رعاية مثل هذه الفعاليات تأتي انطلاقاً من استشعار “مدينة الملك سعود الطبية” بمسؤوليتها بالمشاركة في الجهود المبذولة لتوعية المجتمع صحياً لما في ذلك من انعكاسات إيجابية وزرع مفهوم صحي لدى كل فئات المجتمع.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمام الملك .. وزير العمل والتنمية الاجتماعية يتشرف بأداء القسم

المواطن – واس تشرف بأداء القسم أمام خادم