أمير عسير يؤكد أهمية تعزيز الوطنية بالإعلام الجديد

أمير عسير يؤكد أهمية تعزيز الوطنية بالإعلام الجديد

الساعة 2:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
540
0
طباعة
00

  ......       

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أهمية تكثيف الجهود لتعزيز مفهوم الوطنية في مختلف أدوات الإعلام الجديد وقنوات تواصله الاجتماعية، وتسخيرها لما فيه خدمة الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة صباح اليوم مدير العلاقات العامة بمجلس الوزراء الدكتور ناصر الخرعان والذي قدم للسلام على سموه وإلقاء محاضرة في المنطقة بعنوان “الأدب والإعلام في خدمة الوطن” يرافقه الكاتب عبد الله العمري بحضور رئيس نادي أبها الأدبي الدكتور أحمد علي آل مريع.

وتمنى سموه أن تحقق المحاضرة الأهداف المرجوة منها في تسخير أدوات التقنية الحديثة لما فيه الخير والصلاح للجميع.

من جهته عبر مدير العلاقات العامة بمجلس الوزراء عن سعادته بتواجده في المنطقة، مقدماً شكره لسمو أمير منطقة عسير على دعمه المتواصل للرقي بالفكر والحوار عبر أنشطته المختلفة في المنطقة وفي نهاية اللقاء تسلّم سموه عدداً من الإصدارات الأدبية للدكتور الخرعان كما تسلم هدية من أسرة الكاتب عبدالله العمري والتي كانت عبارة عن مصحف أثري قديم يعود عمره لمئات السنين.

من جهة أخرى استقبل سموه اليوم مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء محمد بن رافع الشهري والذي قدم للسلام على سموه وإطلاعه على أهم الاستعدادات التي يقف عليها الدفاع المدني في المنطقة لمواجهة جميع الأخطار بالخطط والاحتياطات الوقائية.

إلى ذلك استقبل سموه رئيس محكمة النماص الدكتور صالح العمري والذي قدم للسلام على سموه بعد مباشرته مهام العمل في المنطقة وإنهاء مهمة عمله التي كانت خارج المنطقة.

4

3

0

5


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب