أمير عسير يستقبل وفد مدارس الرواد بالمنطقة

أمير عسير يستقبل وفد مدارس الرواد بالمنطقة

الساعة 4:49 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
5760
14
طباعة
JAB_9532

  ......       

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة صباح اليوم مدير عام مدارس الرواد بمنطقة عسير طلال سعيد آل دغيم وعدداً من منسوبيها من معلمات وطلاب الروضة يرافقهم عدد من أولياء الأمور.

وفي بداية الاستقبال قدّم طلاب الروضة التهنئة إلى سموه بحلول ذكرى اليوم الوطني الثالث والثمانين للمملكة، كما ألقوا عدداً من الأناشيد الوطنية أمام سموه حاملين لافتات وأعلام الوطن .
من جانبه عبر سمو أمير المنطقة عن سعادته واعتزازه بهذه البراعم التي نمت وترعرعت على حب الوطن امتداداً لتعاليم الدين السمحة التي تحث على حب الوطن والانتماء إليه، كما قدم سموه شكره إلى منسوبي مدارس الرواد على جهودهم، وما يبذلونه من دور تعليمي في غرس المبادئ النبيلة لدى النشء.
من جهته رفع آل دغيم التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو أمير المنطقة -حفظهم الله- بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثالث والثمانين لتوحيد هذه البلاد تحت راية الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- والذى سعى جاهداً لرفع راية التوحيد، ونبذ الفرقة والصراعات.
إلى ذلك عبرت معلمات روضة الرواد عن شكرهن لسمو أمير المنطقة ؛ لما يبذله في سبيل خدمة العملية التعليمية بالمنطقة ، وأن هذه الجهود قد أثمرت في العملية التربوية بالمنطقة من خلال إبداعاتهم في المجالات المختلفة .
وفي نهاية الاستقبال تسلم سموه درعاً تذكارية بهذه المناسبة قدمها مدير مدارس الرواد ، كما سجل سموه كلمة في سجل الزيارات .

JAB_9545 JAB_9504 JAB_9503 JAB_9488 JAB_9540 JAB_9538


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب