أمير عسير يوجه بشمول جائزة أبها لدول مجلس التعاون الخليجي

أمير عسير يوجه بشمول جائزة أبها لدول مجلس التعاون الخليجي

الساعة 3:00 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
550
0
طباعة
3

  ......       

رأس وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى اليوم في قاعة الاجتماعات بالإمارة اجتماع اللجنة الرئيسية لفرع جائزة الخدمة الوطنية لجائزة أبها بحضور أعضاء فرع الجائزة وذلك لمناقشة العديد من النقاط التي تهم الجائزة.

ودرست اللجنة في بداية اجتماعها توجيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير رئيس مجلس الجائزة الذي يقضي بشمول الجائزة لدول مجلس التعاون الخليجي وبحث مدى توافق ذلك مع مجالات فرع جائزة الخدمة الوطنية، حيث اتخذت اللجنة عدداً من التوصيات بهذا الخصوص .

كما ناقشت اللجنة استحداث مجال مخصص للجهات التي تقدم خدمات متميزة لذوي الاحتياجات الخاصة، ثم خلصت اللجنة إلى مراجعة أهداف وشروط ومعايير هذا الفرع، فيما تطرقت إلى آليات عملها وترشيح أمين لها.

ورفع وكيل أمارة منطقة عسير المساعد رئيس اللجنة في نهاية الاجتماع شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على رعايته المتواصلة للجائزة وأعمالها، متمنياً للجائزة مزيداً من التقدم والتميز.

من جهته أوضح أمين عام الجائزة الدكتور حسن الشوكاني أن سمو أمير منطقة عسير قد وجه باستحداث مجال جديد في جائزة أبها تخصص للجهات الحكومية والأهلية التي تقدم خدمات مميزة لذوي الاحتياجات الخاصة في المنطقة، على أن تضع لهذا المجال الشروط والمعايير التي تضمن عدالة المنافسة وتحقق الهدف الأسمى لها وهي العناية والاهتمام بهذه الفئة الغالية من المجتمع.

وأضاف سيتم البدء في الإعداد والترتيب بحسب التوجيه الكريم لفتح باب الترشيح للدورة الجديدة للجائزة لعام 1434-1435، كما سيتم مراجعة الشروط والمعايير والمجالات لجميع فروع الجائزة بما يتوافق مع التوجه الجديد للجائزة وتحديد المجالات التي سوف يفتح باب الترشيح لها خلال الدورة الجديدة.
00

0


قد يعجبك ايضاً

العلاقات السعودية الإماراتية تؤكد دعم العمل الخليجي المشترك

المواطن – واس شهد العام الماضي تطورًا استراتيجيًا