إدارة المراجعة الداخلية بـ”التريية” تنظم لقاءها السنوي الثالث

إدارة المراجعة الداخلية بـ”التريية” تنظم لقاءها السنوي الثالث

الساعة 4:42 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
555
0
طباعة
sabti

  ......       

تنظّم الإدارة العامة للمراجعة الداخلية بوزارة التربية والتعليم اللقاءَ السنوي الثالث لإدارات المراجعة الداخلية في المناطق والمحافظات لمدة يومين، خلال الفترة من 18-19 ذي القعدة بمقرّ الوزارة بالرياض، وذلك برعاية نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد بن عبدالله السيتي.

وأوضح المديرُ العام للمراجعة الداخلية بوزارة التربية والتعليم -ضيف الله بن صالح الثبيتي- أن اللقاء يأتي استجابة لتوجيهات المقام السامي في دعم وتفعيل وحدات المراجعة، وحرصاً من الوزارة على تطوير المراجعة الداخلية للقيام بمهامها كما وردت باللائحة الموحدة الصادرة بقرار مجلس الوزراء.

وأضاف الثبيتي أن اللقاء يهدف إلى التواصل مع فروع المراجعة الداخلية في المناطق والمحافظات لتطوير أعمال الإدارات ورفع كفاءة العاملين بها وتفعيلها للقيام بمهامها على الوجه المطلوب.

وبيَّن أن اللقاء يتضمن ندوات وورش عمل تتعلق بآليات تنفيذ عملية المراجعة والمعايير المهنية للمراجعة، وسيكون هناك عرض من أحد منسوبي ديوان المراقبة العامة عن علاقة وحدات المراجعة بالديوان والأجهزة الرقابية الأخرى يلقيه عبدالعزيز الفارس وعرض عينة من أحد الفروع، كما سيكون هناك تقييم للهيكل التنظيمي.

يشار إلى أن اللقاء يستهدف ما يقارب 45 مراجعاً ومراجعة من منسوبي المراجعة في الوزارة وفروعها والأقسام النسائية بإدارات التربية والتعليم.


قد يعجبك ايضاً

المملكة في المركز الثالث بعدد المبتعثين في أمريكا

المواطن – واس جاءت المملكة العربية السعودية في