إصابة سبع معلمات بحادث مروري خلال توجههن إلى مدارسهن بالليث

إصابة سبع معلمات بحادث مروري خلال توجههن إلى مدارسهن بالليث

الساعة 2:25 مساءً
- ‎فيحوادث
425
0
طباعة
00

  ......       

تعرض صباح اليوم 7 معلمات بينهن مشرفة تربوية إلى حادث انحراف لسيارة النقل التي تقلهن من نوع “جمس سفانا” موديل 2002م وذلك أثناء توجههن إلى مدارسهن بإدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث.

ووقع الحادث شمال محافظة الليث على طريق جدة – الليث السريع فيما باشره مرور الليث حيث تم إسعاف الحالات فوراً ونقلهن عن طريق الهلال الأحمر السعودي إلى مستشفى الليث العام.

وأسفر الحادث عن إصابة ست معلمات بإصابات طفيفة فيما تعرضت إحداهن لإصابات متوسطة .

وكان في استقبالهن فور وصولهن للمستشفى العام في الليث مدير التربية والتعليم بمحافظة الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي ومساعده للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن بن حسين باعفيف ومساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية (بنات) الأستاذة أفراح سالم باحارث ومدير شؤون المعلمين الأستاذ عبدالرحمن بن حسن الراشدي ومشرفة علاقات المعلمات الأستاذة زهراء عمر الزبيدي واطمأنوا على حالتهن مع الفريق الطبي الذي قام بإجراء الكشوفات الطبية والعلاج اللازم للحالات.

وطمأن مدير التربية والتعليم بمحافظة الليث أولياء أمور المعلمات وذويهن على حالتهن سائلاً الله عز وجل لهن الشفاء العاجل.

وأكد البركاتي حرص إدارة التربية والتعليم على سلامة وصحة كافة المعلمين والمعلمات بالمحافظة ووجه مدير تعليم الليث المسؤولين في الإدارة بتوفير السكن والضيافة لكافة أولياء أمور المعلمات وذويهن حتى يتم خروجهن من المستشفى حيث ما زالت الحالات حتى الآن تحت الملاحظة بمستشفى الليث العام.

والمعلمات المصابات هن أسماء زكريا برناوي ونجوى سليمان السلمي وهدى مستور الصبحي وصالحة صالح آل الشيخ وغفران محمد إبراهيم وحامدة محمد الجبيري وابتسام أحمد الصمداني.


قد يعجبك ايضاً

17 أغنية في دار الأوبرا الكويتية تأسر قلوب السعوديين وتُعيدهم إلى ذاكرة الماضي

المواطن – نت 17 أغنية جعلت لوحةً فنية