ابن مساعد: لدينا القدرة على استخراج بيان في كل شوط

ابن مساعد: لدينا القدرة على استخراج بيان في كل شوط

الساعة 4:31 مساءً
- ‎فيالرياضة
1860
1
طباعة
عبدالرحمن بن مساعد

  ......       

علق الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال عبر حسابه الشخصي في “تويتر” على بيان إدارة نادي الاتحاد الأخير الذي أُصدر بعد الهزيمة الثقيلة من الهلال.

واعتبر سموه أن البيان ردة فعل طبيعية صاحبت النتيجة الكبيرة التي حققها فريقه أمام الاتحاد، وقال: للأسف لا تظهر تلك البيانات إلا حين نحقق نتائج كبيرة.

وقال عبدالرحمن بن مساعد: إن كان الكوري هوان يستحق كما يقال الطرد في منتصف الشوط الثاني، وأنا لا أراه يستحق البطاقة الأولى، فإن أسامة المولد يستحقه من الشوط الأول. وإن كان هدف هرماش الثالث بدايته مسك في منتصف الملعب للاعب الاتحاد وأنا لا أراه كذلك فإن هدف الاتحاد الثاني بدايته مشابهة تماماً لهدفنا الثالث.

وأضاف: إن كان كلما فزنا بنتيجة كبيرة ظهرت حملات وبيانات ترجع فوزنا للتحكيم فهذا يجعلنا نكرر جادين أن لا مانع لدينا من إسناد كل مبارياتنا إلى حكام أجانب متميزين ونحن مستعدون لتحمل كافة التكاليف.

واستطرد: قد يقول قائل لماذا لم تطلبوا حكاماً أجانب لمباراة الاتحاد فنقول إن عدد المباريات المسموح لنا بطلب حكام أجانب ٣ مباريات تُرك تحديدها للجهاز الفني.

وتابع: أكرر وأقول إن الأخطاء التحكيمية في مباراة الاتحاد كانت على الفريقين. ولو كنا نتعامل مع الأخطاء التحكيمية الفادحة التي تقع علينا بنفس المنطق الحاصل حالياً لأصدرنا بياناً بعد كل شوط وليس كل مباراة.

تجدر الإشارة، أن بيان إدارة الاتحاد قد تطرق إلى عدة حالات تحكيمية في مباراة الهلال التي انتهت ٥-٢، مؤكدين أن القرارات الخاطئة التي اتخذها الحكم صالح الهذلول غيرت مجرى المباراة.


قد يعجبك ايضاً

صندوق رقمي شخصي لحماية معلوماتك على الإنترنت

المواطن – وكالات قدم باحثون في المعهد الوطني