الأزمة السورية تتصدر اجتماع الفيصل وكيري

الأزمة السورية تتصدر اجتماع الفيصل وكيري

الساعة 9:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المواطن الدولي
475
0
طباعة
سعود الفيصل

  ......       

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية مع معالي وزير الخارجية الأمريكي جون كيري الليلة الماضية في نيويورك.
وتم خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات بالإضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك وفي مقدمتها الأزمة السورية والقضايا الأخرى المطروحة على جدول أعمال الدورة الجديدة الـ 68 للجمعية العامة للأمم المتحدة.
في المقابل ، اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية رئيس وفد المملكة إلى اجتماعات الدورة 68 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك اليوم مع وزير خارجية نيوزيلندا هون موراي مكلي.
كما اجتمع سموه مع وزير خارجية غينيا لوسيني فال. بينما عقد اجتماع مماثل مع وزير الخارجية العراقي هوشيه زيباري.
وتم خلال الاجتماعات مناقشة العلاقات الثنائية بين المملكة وكل من نيوزيلندا وغينيا والعراق إضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية التي تهم المملكة وتلك الدول وأهم الموضوعات المطروحة للبحث على جدول أعمال الدورة الجديدة للجمعية العامة للأمم المتحدة.
حضر اللقاءات معالي المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة السفير عبد الله بن يحيى المعلمي ومعالي وكيل وزارة الخارجية للعلاقات الثنائية الدكتور خالد بن إبراهيم الجندان ومعالي وكيل الوزارة للشئون الاقتصادية والثقافية الدكتور يوسف بن طراد السعدون ومدير الإدارة الإعلامية بالوزارة السفير أسامة نقلي .


قد يعجبك ايضاً

8 مطالب من أهالي جازان على طاولة وزير الصحة

المواطن-خضرالخيرات-جازان تصدرت معاناة سكان مدينة جيزان المدينة الإدارية