الأمير نواف فيصل: اتحاد الكرة ليس مخترقاً والتحكيم خط أحمر

الأمير نواف فيصل: اتحاد الكرة ليس مخترقاً والتحكيم خط أحمر

الساعة 6:36 مساءً
- ‎فيالرياضة
2375
0
طباعة
الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز - الرئيس العام لرعاية الشباب

  ......       

رفض الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية وجود تدخلات من أشخاص لهم نفوذ في اتحاد الكرة أو الرئاسة العامة التي يتولى سدة المسؤولية بها، وقال عبر صحفته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي بتويتر: غير صحيح أبداً وليس لأحد كائناً من كان أي نفوذ إلا من هو على رأس العمل والأمير نواف بن محمد له خبرة رياضية كبيرة ويعرف حدوده.

مطالباً المنتمين للوسط الرياضي في بلاده حماية الحكام السعوديين وعدم الحديث عنهم سواء بالمدح أو الذم، حيث قال: أستغرب الحديث عن الحكام ومن المفترض يمنع منعاً باتاً وبأي شكل من الأشكال التطرق للحكام سواء بالمدح أو الذم كما يحدث في أي مكان بالعالم ومن يريد أن يشتكي يتقدم للجهات المختصة.

وكشف الأمير نواف بن فيصل عن اقتراب تشغيل المحاكم الرياضية والتي ستكون مختصة لفض النزاعات الرياضية، مشيراً أنها بمراحلها النهائية وبحسب ما سيتناسب مع الأنظمة المحلية والدولية.

واستغرب الأمير نواف بن فيصل أحاديث الشارع الرياضي السعودي واهتمامه الكبير بالحديث عن اختيارات المدربين وعن ضم لاعب أو تجاهل آخر, مشيراً أن كافة دول العالم تحترم خيارات المدربين ولا يضخمون الموضوع كما يحدث لدينا بل يهمهم حسن النتائج والأداء.

وكشف الرئيس العام لرعاية الشباب أن صندوق الوفاء معتمد وقريباً من التطبيق والتفعيل، وقال: ستقر آليته حسب النظام في الجمعية العمومية القادمة للجنة الأولمبية ليشمل كل الألعاب بعد أن كان مختصراً على كرة القدم, كما أن خصخصة الأندية قادمة بإذن الله وهي في مراحلها النهائية كدراسة والآن هي محل نقاش مع الجهات الحكومية المعنية.

واختتم حديثه بالحديث عن مدرب الهلال، وقال: الجابر مميز منذ أن كان لاعباً وسعدت به إدارياً معي في لجنة المنتخبات سابقا والآن مدرب مميز ببداياته أما اختياره لتدريب المنتخب فهو حق لاتحاد كرة القدم.


قد يعجبك ايضاً

إخماد حريق في جامعة الأمير سلطان

المواطن – الرياض أخمد مدني الرياض حريقًا محدودًا