الأمير نواف يشيد باستعدادات إندونيسيا لاستضافة “ألعاب التضامن الإسلامي”

الأمير نواف يشيد باستعدادات إندونيسيا لاستضافة “ألعاب التضامن الإسلامي”

الساعة 11:37 مساءً
- ‎فيالرياضة
705
1
طباعة
_LKI9357

  ......       

وصل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي إلى مدينة بالم بنغ في جمهورية إندونيسيا اليوم، لحضور حفل افتتاح دورة ألعاب التضامن الإسلامي الثالثة، وترؤس اجتماعات مجلس إدارة الاتحاد التي ستعقد في بالم بنغ، وكذلك للإشراف ومتابعة فعاليات الدورة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله حاكم ولاية بالم بنغ ألكس نور دين، وعضو البرلمان دودي ريزا ألكس، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا مصطفى إبراهيم المبارك.

وشكر الأمير نواف حاكم مدينة بالم بنغ على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، كما نقل تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والحكومة السعودية وتقديرهم لجمهورية إندونيسيا على استضافة دورة ألعاب التضامن الإسلامي الثالثة.

وقال الأمير نواف: “لا شك أن هذا الحدث مهم على مستوى العالم الإسلامي من الناحية الرياضية، حيث إن أكبر نسبة مسلمين في إندونيسيا، ومن الطبيعي أن تقام الدورة هنا”.

وأضاف الأمير نواف: “أتمنى أن نستطيع من خلال التعاون الذي مع الجانب الإندونيسي أن نقدم لهذه الدورة كل ما يلزم من تسهيلات للرياضيين المشاركين، وكل ما سمعته من المسؤولين الذين أتوا يؤكد أن الأمور تسير حسب ما هو مطلوب، وهذا ليس بغريب على أصدقائنا في إندونيسيا، وبمشيئة الله تكون هذه الدورة علامة طيبة في رياضتنا الإسلامية”.

وأبدى الأمير نواف تفاؤله بنجاح الدورة من خلال ما اطلع عليه من التحضيرات التي قامت بها المدينة لاستضافة هذا الحدث الرياضي الإسلامي الكبير .


قد يعجبك ايضاً

مدير جامعة المؤسس يشيد بدعم ولي العهد لفعاليات كرسي الأمير نايف للقيم الأخلاقية

المواطن- خالد الأحمد أشاد مدير جامعة الملك عبدالعزيز