الأهلي يستعرض قوته أمام النهضة متذيلِ الترتيب

الأهلي يستعرض قوته أمام النهضة متذيلِ الترتيب

الساعة 11:48 مساءً
- ‎فيالرياضة
385
0
طباعة
الاهلي

  ......       

حقّق النادي الأهلي فوزاً عريضاً على مضيفه نادي النهضة، في مباراة الجولة الرابعة، قوامه خمسة أهداف مقابل هدف واحد.
سجل للأهلي يونس محمود -هدفين في الدقيقة الـ 5 والـ32 من الشوط الأول من عمر اللقاء، في حين أحرز برونو سيزار هدف فريقه الثالث في الدقيقة الـ49 من الشوط الثاني، ثم سجل منصور الحربي هدف فريقه الرابع، في الدقيقة الـ56، ليسجل الفريق النهضاوي هدفه الوحيد، عن طريق لاعبه عبدالحليم العامودي في الدقيقة الـ83 من عمر اللقاء، ويعود برونو سيزار لتسجيل هدفه الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة الـ92 من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
ولم يجد الأهلي صعوبة تذكر، خلال مجريات المباراة، والتي تسيدها وسطه القوي، بقيادة تيسير الجاسم بخبرته، ومصطفى بصاص بحيويته، في حين تفرغ برونو سيزار وموسورو البرازيليّان لرسم الكرات البينية الخطرة للمحترف الأهلاوي الجديد يونس محمود، والذي أثبت أنه الرقم المطلوب في خط المقدمة الأهلاوية، والتي افتقدها كثيراً في منافسته الآسيوية، والتي خرج منها مؤخراً.
النهضة من جانبه، حاول مجاراة الفريق الأهلاوي حسب إمكاناته، وتحرك في مقدمة فريقه، إسماعيل عبداللطيف وعبدالحليم العامودي، ومن خلفهما البرازيلي رينان، والذي حاول جاهداً ولم يقدم ما يساعد به فريقه في المباراة.
يذكر أن الفريق النهضاوي لم يحتسب له حكم اللقاء تسديدة لاعبه المحترف المالي أمادا تراوري في شوط المباراة الأول، ارتطمت بعارضة المرمى الأهلاوي، لتثير الجماهير النهضاوية، والتي شاهدت الكرة تتعدى خط المرمى.
وبهذه النتيجة يستقرّ الفريق الأهلاوي في المركز الثالث بثماني نقاط، في حين بقي الفريق النهضاوي في مركزه الأخير بنقطته الوحيدة.


قد يعجبك ايضاً

الأهلي يبتعد بصدارة الدوري المصري

عزز الأهلي موقعه في صدارة الدوري المصري، بفوز