مقتل الطالب الطفيل بن عمر يفتح ملف مبنى المدرسة المتهالك

مقتل الطالب الطفيل بن عمر يفتح ملف مبنى المدرسة المتهالك

الساعة 10:43 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2060
10
طباعة
0

  ......       

أكد الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بالطائف العقيد ناصر بن سلطان الشريف أن الدفاع المدني أرسل خطاباً لإدارة التعليم بخصوص إخلاء مبنى مدرسة الطفيل بن عمر للبنين بالحوية فوراً في شهر شعبان الماضي.

وقال الشريف إنه تم تحويل الخطاب إلى مدير مكتب التربية والتعليم بالحوية ولم يتم التنفيذ لذا تم استدعاء مدير المدرسة السابق ظهر اليوم والتحقيق معه بخصوص الخطاب فنفى استلامه للخطاب.

وتشير المعلومات إلى أن الخطاب تم حفظه في المكتب فيما يجري مكتب التربية والتعليم محاولات منذ ظهر اليوم لتوفير مبنى مؤقت لنقل المدرسة إليه بعد حادثة الطالب.

 

————————–

أكد أنه تلقى بلاغاً من أحد معلمي المدرسة بعدم قدرتهم على استخراجه
مدني الطائف: وصلنا بعد أن تم استخراج جثمان ضحية الصعق الكهربائي

المواطن – عبدالله العتيبي – الطائف

أعلن الدفاع المدني بمحافظة الطائف أن عمليات الدفاع المدني قد تلقت بلاغاً عند الساعة 9.27 من صباح اليوم الخميس عن طريق أحد المدرسين في مدرسة الطفيل بن عمر للبنين بالحوية يفيد عن سقوط طالب بين جدارين وأنهم لا يستطيعون إخراجه بسبب تسرب كهربائي في الموقع.

وقال الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بالطائف العقيد ناصر بن سلطان الشريف إنه فور تلقي البلاغ تم تحريك فرقتي إنقاذ إضافة لسيارة السلالم للموقع وعند الوصول اتضح أن الطالب تم إخراجه من قبل المدرسين ونقل إلى مستشفى النهضة بالحوية قبل وصول فرق الدفاع المدني وأن فرق الدفاع المدني لم تقم بأي عمل.

وأوضح العقيد الشريف أن الشرطة استلمت كامل الموقع بحكم جهة الاختصاص.

وكان قد توفي طالبٌ في الصف الثاني المتوسط بعد تعرّضه لصعقة كهربائية بالطائف حيث تغيب الطالب عن الدراسة اليوم، وعند مروره بجوار سور المدرسة التي كان يقام فيها حفل بمناسبة اليوم الوطني، حاول القفز من فوق السور الذي كان يحتوي أسلاكاً كهربائية مكشوفة – كون المبنى مستأجراً- ما أدى لتعرضه لصعقة كهربائية أودت بحياته على الفور وسقط بعدها من فوق السور.

يُشار إلى أن مبنى المدرسة مستأجر وقديم ويعاني فيه الطلبة الازدحام، وكان الأهالي طالبوا -عدةَ مرات- بنقل المدرسة إلى مبنى حكومي.

————————————

كان قد تغيب عن الدراسة اليوم ومروره بجوار المدرسة دفعه للحضور
“صعقة كهربائية” تنهي حياة طالب قفز من السور لمشاهدة “حفل اليوم الوطني”
المواطن – فهد القثامي – عبدالله العتيبي – الطائف

توفي طالبٌ في الصف الثاني المتوسط بعد تعرّضه لصعقة كهربائية بالطائف، حيث تباشر قواتُ الدفاع المدني والدوريات الأمنية الحادثَ.

وأوضحت التفاصيلُ -التي حصلت عليها “المواطن”- أنّ الطالب تغيّب عن الدراسة اليوم، وعند مروره بجوار سور المدرسة التي كان يقام فيها حفل بمناسبة اليوم الوطني، حاول القفز من فوق السور الذي كان يحتوي أسلاكاً كهربائية مكشوفة -كون المبنى مستأجراً- ما أدى لتعرضه لصعقة كهربائية أودت بحياته على الفور وسقط بعدها من فوق السور.

يُشار إلى أن مبنى المدرسة مستأجر وقديم ويعاني فيه الطلبة الازدحام، وكان الأهالي طالبوا -عدةَ مرات- بنقل المدرسة إلى مبنى حكومي.

———————–

الجهات الأمنية بالطائف تتحرى عن وفاة طالب في مدرسة

المواطن-عبدالله العتيبي-الطائف

تتحرى الجهات الأمنية في الطائف الآن عن أسباب وفاة طالب بإحدى المدارس قبل قليل حيث تواترت أنباء عن وفاته بصعق كهربائي .


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب