الحجار يتناول أبرز قضايا الحجّ وجهود المملكة لتيسيره بأدبي مكة غداً

الحجار يتناول أبرز قضايا الحجّ وجهود المملكة لتيسيره بأدبي مكة غداً

الساعة 4:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
565
0
طباعة
الحجار

  ......       

يستضيف نادي مكة الثقافي الأدبي -غداً الأحد- وزير الحج -الدكتور بندر الحجار- لتسليط الضوء على جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن، ودور الوزارة وخطة عملها لحج هذا العام.

ويأتي ذلك ضمن محاضرة بعنوان: “جهود المملكة في خدمة الحجاج”، وسط حضور متوقع من النخب الثقافية والأدبية وأعضاء الشرف والجمعية العمومية، وعدد من وكلاء الوزارة ورؤساء مؤسسات الطوافة، وشركات حجاج الداخل، وقيادات مؤسسات أرباب الطوائف، والنقابة العامة للسيارات، ومكتب الزمازمة الموحد، وحشد من رؤساء مكاتب الخدمات الميدانية.

وقال وكيل وزارة الحج -الناطق الرسمي حاتم قاضي- إن حضور الوزير يجيء ضمن حرص الوزارة على استغلال منابر المؤسسات الثقافية والإعلامية، لتسليط الضوء على خطط الوزارة ورسالتها ورؤيتها، التي تسعى إلى تحقيقها، في ظل متابعة وتوجيه حكومة خادم الحرمين الشريفين، للرقي بخدمة الحجاج والمعتمرين، وتحويلها إلى صناعة مغلفة بالاحترافية.

وأضاف أن الوزير سيتناول العمق التاريخي لدور المملكة في خدمة الحجيج، وسيستعرض اتجاهات الوزارة، وأبرز اهتماماتها لتطوير خدمات الطوافة والنقل والاستقبال وإدارة جموع الحجيج.

وكشف عضو مجلس إدارة النادي -المتحدث الرسمي، علي بن حيي الزهراني- أن الدعوة وجهت لحشد كبير من أهل الفكر والثقافة والكتاب والمحررين الصحفيين ورجال المال والأعمال؛ حيث سيخرج اللقاء بحوار مفتوح مع النخب الفكرية والإعلامية.

وأكد الزهراني أن نادي مكة الثقافي يشارك في عديد من المناسبات الوطنية والاجتماعية، وذلك تعزيزاً لمسار الثقافة المجتمعية وخدمة شرائح المجتمع بكل أطيافه.

Click here to Reply or Forward


قد يعجبك ايضاً

مغردون يحتفون بزيارة الملك للدوحة وهذه أبرز القضايا المطروحة

المواطن – الدوحة عبر عدد من المغردين القطرين عن