الخدمة المدنية تعلن ترشيح (173) من المتقدمين والمتقدمات للوظائف التعليمية

الخدمة المدنية تعلن ترشيح (173) من المتقدمين والمتقدمات للوظائف التعليمية

الساعة 10:55 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
800
0
طباعة
وزارة الخدمة المدنية - الخدمه المدنيه

  ......       

 أعلنت وزارةُ الخدمة المدنية أسماء “50” مواطناً من المتقدمين يمثلون الدفعة الثانية لإعلان 23 / 10/ 1434هـ، لشغل وظائف تعليمية، وهم من اجتازوا المطابقة بعد إجراء المفاضلة النهائية.

 كما أعلنت الوزارة أسماء (123) مواطنة يمثلن الدفعة الأولى من المتقدمات لإعلان 29 / 10 /1434هـ، لشغل وظائف تعليمية وهنّ من اجتزن المطابقة بعد إجراء المفاضلة النهائية.

 وطلبت الوزارةُ – من المعلنة أسماؤهم- متابعة موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التكامل الإلكتروني (tkml.moe.gov.sa/portal) بدءاً من يوم الأربعاء الموافق 19-11-1434 حسب تقويم أم القرى؛ لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية، ومن لم يقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية؛ يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.

وأضافت الوزارةُ أن الإعلان قد تضمن البيانات الخاصة بكل مدعو (الدرجة العلمية والمادة التعليمية المتقدم لها، والتخصص وإدارة التربية والتعليم المدعوة لها ومجموع النقاط التي حصل عليها) ويأتي إعلان هذه التفصيلات تأكيداً لمبدأ الشفافية التي دأبت الوزارة على انتهاجها.

من جهة أخرى أعلنت وزارةُ الخدمة المدنية أسماء (12) مواطناً، ممن سبق أن تقدموا للمفاضلة التعليمية (رجال) والمعلن عنها بتاريخ 23-10-1434هـ والبالغ عددها (633) وظيفة، في موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت من الحاصلين على المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليمية للرجال، والموضحة بناءً على نتائج المفاضلة الأولية بين المتقدمين للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية.

ودعت الوزارة – المعلنة أسماؤهم- مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بدءاً من يوم الأربعاء الموافق 19 /   11 / 1434هـ حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 20 / 11 / 1434هـ، بهدف مطابقة ما تم تسجيله على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهم.

كما أعلنت الوزارة أسماء (17) مواطنة يمثلن الدفعة الثانية ممن سبق لهن أن تقدمن للمفاضلة التعليمية النسوية المعلن عنها في 29 / 10 / 1434هـ، وذلك لمطابقة بياناتهن بما تم تسجيله على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (برنامج جدارة).

ودعت الوزارة المتقدمات المعلنة أسماؤهن مراجعة أقرب فرع من فروع الوزارة أو مكاتبها (النسوية) من يوم الأربعاء الموافق 19 / 11 / 1434هـــ وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق  20 / 11 / 1434هـ.

ودعت الوزارةُ من المعلنة أسماؤهم مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بدءاً من يوم الأربعاء الموافق 19 / 11 / 1434هـ حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 20 / 11 / 1434هـ، بهدف مطابقة ما تم تسجيله على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهم.

وأكدت الوزارة أن من لم يحضر أصول الوثائق -مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة- لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

وشددت على أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمين المعلنة أسماؤهم بناء على ما تم تسجيله من قبلهم على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية، وإنما يأتي الترشيح بعد اجتياز المتقدم لكافة الإجراءات المطلوبة (المطابقة، المقابلة الشخصية، اللياقة الصحية) بعد ذلك تستكمل مسوغات التعيين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب الوثائق الأساسية عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة وهي نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

وتشمل الأوراق أيضاً قرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة وأصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه، حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً (غير تربوي) وأصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمين لوظائف التربية الخاصة.

 

 

الملف  الأول (50)

الملف  الثاني(12)

الملف  الثالث (123)

الملف  الرابع ( 17 )


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين