الخدمة المدنية تعلن ترشيح “300” متقدم للوظائف التعليمية للرجال

الخدمة المدنية تعلن ترشيح “300” متقدم للوظائف التعليمية للرجال

الساعة 2:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
735
5
طباعة
وزارة الخدمة المدنية - الخدمه المدنيه

  ......       

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء(300) مواطناً من المتقدمين لإعلان 23/10/1434هـ، لشغل وظائف تعليمية وهم من اجتازو المطابقة بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (95) نقطة موزعة على النحو التالي:

– المؤهل العلمي ونقاطه(50) نقطة بالإضافة إلى نصف نقطة عن كل درجة زائدة عن الخمسين درجة في المعدل بحد أقصى (25) نقطة.

– نقطتين عن كل سنة اقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.

وطلبت الوزارة ممن أعلن أسمه متابعة موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التكامل الالكتروني (tkml.moe.gov.sa/portal)اعتبارا من يوم الاحد الموافق 9-11-1434 حسب تقويم أم القرى لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية، ومن لم يقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.

وأضافت الوزارة أن الإعلان قد تضمن البيانات الخاصة بكل مدعو (الدرجة العلمية والمادة التعليمية المتقدم لها والتخصص وإدارة التربية والتعليم المدعوة لها ومجموع النقاط التي حصل عليها) ويأتي إعلان هذه التفصيلات تأكيداً لمبدأ الشفافية التي دأبت الوزارة على انتهاجها.

من جهة أخرى أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (62) مواطناً، ممن سبق أن تقدموا للمفاضلة التعليمية (رجال) والمعلن عنها بتاريخ 23-10-1434هـ والبالغ عددها (633) وظيفية، في موقع وزارة الخدمة المدنية على الانترنت من الحاصلين على المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليمية للرجال والموضحة بناءً على نتائج المفاضلة الأولية بين المتقدمين للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية.

ودعت الوزارة المعلنة أسمائهم مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها اعتبارا من يوم الأحد الموافق 9/11/1434هـ حتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 11/11/1434هـ ، بهدف مطابقة ما تم تسجيله على موقع الوزارة على الانترنت من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهم. وستتم المطابقة من قبل فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة في الفترة المحددة. ومن لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

وأكدت الوزارة على أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمين المعلنة أسماؤهم بناء على ما تم تسجيله من قبلهم على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية، وإنما يأتي الترشيح بعد اجتياز المتقدم لكافة الإجراءات المطلوبة(المطابقة، المقابلة الشخصية، اللياقة الصحية) بعد ذلك تستكمل مسوغات التعيين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم .

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة:

أ‌- نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل.

ب‌- أصل وثيقة التخرج مع نسختان منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

ت‌- قرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة.

ث‌- أصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه، حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً (غير تربوي) وأصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمين لوظائف التربية الخاصة.​

أسماء المرشحون والمدعوين للمطابقة في الملفين المرفقين.
http://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Pages/motabaqah62.xls
http://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Pages/morsheen300.xls


قد يعجبك ايضاً

25 مليون مواطن خليجي تنقلوا بين دول المجلس عام  2015

المواطن- الرياض       تظهر الاحصائيات الأولية التي نشرها