السواط يدشن الشاشة المرئية لمدني الباحة ويوقع على لوحة “حب الوطن”

السواط يدشن الشاشة المرئية لمدني الباحة ويوقع على لوحة “حب الوطن”

الساعة 3:05 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
1750
0
طباعة
2

  ......       

قام مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن عبدالله السواط بتدشين الشاشة المرئية على أرض المشروع الكشفي الذي تقيمه الجمعية السعودية للكشافة في منتزه الأمير مشاري بن سعود بالباحة ضمن الاحتفال باليوم الوطني للمملكة والتي يتم من خلالها عرض مرئي يهدف لتوضيح أبرز الأخطار التي قد تحدث في حياتنا اليومية.

وأوضح العميد السواط أن العروض المرئية التي يتم عرضها لكافة المشاركين وزوار المشروع الكشفي توضح جهود الدفاع المدني من واقع الميدان في حوادث السيول وحرائق الغابات والبحث عن المفقودين.

وأضاف أن الهدف من خلال هذه اللوحة هو تقديم رسالة عاجلة توضح ضرورة الالتزام بالتعليمات والتحذيرات التي تصدرها المديرية العامة للدفاع المدني سعيا إلى تثقيف المجتمع باشتراطات السلامة التي يجب التقيد بها في جميع المواقع سواء داخل المنزل أو في بيئة العمل أو أثناء قيادة المركبة.

وأوضح أن هذا النشاط يعد امتداداً لجناح الدفاع المدني الذي تشارك به مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة في المعرض التوعوي الذي تشارك به جميع الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة.

من جانب آخر وقع العميد السواط على لوحة “الوطن في قلوبنا” والتي جمعت توقيعات عدد من المسؤولين ومديري الجهات الحكومية والأهلية والمواطنين تعبيراً منهم باعتزازهم وفخرهم بهذا الوطن الغالي.

وقال العميد السواط: إن حبنا لهذا الوطن لا يقاس بمقدار فنحن ننعم بخيراته ومقدراته ولن نساوم في هذا الحب لمملكتنا الغالية وسنبقى دروعاً لوطننا ضد كل من يقف في طريق تقدمه وازدهاره ولنا كل الحق أن نفخر بوطننا ونعشقه لأننا نعيش في ظل قيادة حكيمة وفية لشعبها وحريصة على بذل الغالي والنفيس للحفاظ على كرامة وأمن كل سعودي.

1 image


قد يعجبك ايضاً

“واتساب” سيتوقف عن العمل على ملايين الأجهزة

أعلنت الشركة المطورة لتطبيق واتساب للتراسل الفوري أن