السياحة تنظم ورشة عمل للتصوير الفوتوغرافي بالجوف غداً

السياحة تنظم ورشة عمل للتصوير الفوتوغرافي بالجوف غداً

الساعة 3:00 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1100
0
طباعة
تصوير آثار

  ......       

تنظم الهيئة العامة للسياحة والآثار وشركاؤها غداً الخميس ورشة عمل عامة متخصصة في التصوير الفوتوغرافي ضمن زيارة قافلة الإعلام السياحي التي تزور منطقة الجوف حالياً.

وقال المدير التنفيذي لفرع الهيئة في المنطقة بالإنابة الأستاذ ياسر العلي إن الورشة التي ستقام ضمن هذه الزيارة تعقد في مقر مؤسسة الأمير عبدالرحمن السديري الخيرية (دار الجوف للعلوم) بمدينة سكاكا، موضحاً أن الحضور مفتوح للجميع للرجال والنساء.

وأضاف أن الورشة سوف تقام بعد صلاة المغرب مباشرة ويشارك فيها الأستاذ معين الهويدي من جماعة كلك الضوئية في منطقة جازان بورقة عمل حول (النقد وجمال الصورة)، والمهندس الوليد الفزيع من مجموعة الضوئية حول (العوامل المؤثرة على جودة الصورة) ومن أبرزها الحدة، والتشويه، والتفكك اللوني، وتظليل الأطراف، إضافة إلى المدى الديناميكي، ودقة الألوان، والأستاذ أحمد عسيري من نادي عسير الضوئي حول (التصوير الجوي).

ودعا العلي كافة المهتمين بالتصوير الضوئي من الجنسين الحضور والمشاركة في هذه الورشة والاستفادة من أوراق العمل المقدمة ومن الخبرات التصويرية المشاركة من كافة مناطق المملكة، مشيراً إلى أن الهيئة درجت على مدى الأعوام الماضية على تنظيم سلسلة قوافل للإعلاميين في مناطق المملكة كان لمنطقة الجوف قافلتان الأولى للإعلاميين والثانية للمصورين الفوتوغرافيين المحترفين والهواة ومصوري يوتيوب.


قد يعجبك ايضاً

عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن ويلزم منشأة بتوفير مسكن ملائم لعاملها

المواطن – الرياض تفاعل مكتب عمل الرياض⁩، اليوم