الشؤون الإسلامية تسحب ثلاث مشروعات تأخر مقاولوها في التنفيذ

الشؤون الإسلامية تسحب ثلاث مشروعات تأخر مقاولوها في التنفيذ

الساعة 1:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
595
0
طباعة
00

  ......       

أصدر وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ مجموعة من القرارات تتضمن سحب عدداً من المشروعات من بعض المؤسسات والشركات المتعاقد معها لتنفيذ مشروعات مساجد وجوامع وذلك لعدم التزامها ببنود العقد .
وأوضح وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والفنية عبدالله بن إبراهيم الهويمل أن المشروع الأول الذي تم سحبه من المقاول مشروع ترميم وتوسعة مسجد أسامة بن زيد بحي السويدي بالرياض ، والثاني مشروع ترميم دورات مياه مسجد بن طالب بحي منفوحة بمدينة الرياض ، والثالث مشروع هدم وإعادة بناء مسجد المروة بالسدرية بمحافظة القويعية.

واشار الهويمل إلى أن اللجنة المختصة بفحص العروض في الوزارة أوصت بسحب المشروعات الثلاثة من المتعاقد معهم وكذا مصادرة الضمان الائتماني 1% ، بسبب عدم التزامهم بتنفيذ ما تم التعاقد عليه ، وإعادة طرح المشروعات مرة أخرى .

يشار أن وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد قد كونت إدارة لمراقبة ومتابعة مقاولي صيانة ونظافة وتشغيل الجوامع والمساجد في مختلف مناطق المملكة حرصاً من معاليه على الاهتمام ببيوت الله وكل ما يتعلق بتأكيد مكانتها ، وقدسيتها في الإسلام , وكذلك مختلف القطاعات التابعة للوزارة وسحب أي مشروع تم التعاقد على تنفيذه مع أي مؤسسة أو شركة في حالة التأخير أو التقصير ، أو عدم الالتزام بتنفيذ بنود العقد وفق ما تم التعاقد عليه .


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير