الطابور الصباحي بمدارس الرياض يبدأ الأحد 6:30

الجمعة ١٣ سبتمبر ٢٠١٣ الساعة ١٠:٠٧ مساءً
الطابور الصباحي بمدارس الرياض يبدأ الأحد 6:30

تطبق أكثر من ثلاثة آلاف مدرسة للبنين والبنات في جميع المراحل التعليمية بمدينة الرياض، بعد غد الأحد، تجربة تقديم الطابور الصباحي إلى الساعة (6.30) صباحاً، على أن تبدأ الحصة الأولى الساعة (6.45) صباحاً.

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض -الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند- أن تقديم موعد الطابور الصباحي يأتي في إطار حرص الأمير فيصل بن عبدالله -وزير التربية والتعليم- على مساهمة الوزارة في تخفيف الازدحام المروري الذي تواجهه طرق مدينة الرياض، مهيباً بجميع مديري ومديرات المدارس الحكومية والأهلية بمدينة الرياض، الالتزام بموعد التوقيت الجديد لانطلاق الطابور الصباحي.

وبين المسند أنه سيتم العمل بهذا التوقيت تجريبياً حتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 1434هـ / 1435هـ، مشيراً إلى أنه تم تكليف الشؤون التعليمية في الإدارة لتصميم استمارة موجهة إلى أولياء أمور الطلاب والطالبات للمشاركة في تقييم التجربة، ومدى تأثيرها على الحركة المرورية، ومن ثم إقرارها بصورة نهائية.

وأضاف أن تأجيل العمل بهذا التوقيت من بداية العام الدراسي بأسبوعين، يأتي لأجل التنسيق مع الشركات والمؤسسات المسؤولة عن نقل الطلاب والطالبات، وشركات النظافة، وتعديل أنظمة الجرس الإلكتروني للحصص في المدارس وما يرتبط بذلك من أمور.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أمون

    فكره حلوه