العمري : ماننعم به دليل على اهتمام القيادة في حفظ الدين ورفعة الوطن

العمري : ماننعم به دليل على اهتمام القيادة في حفظ الدين ورفعة الوطن

الساعة 5:38 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
555
3
طباعة
العمري

  ......       

أكد الشيخ حسن بن زايد العمري نائب آل عليان والجوابرة وآل حيرة – سابقاً – بمركز السرح بمحافظة النماص على أهمية الإلتفاف حول قيادة هذا البلد الحكيمة في كلمة له بمناسبة اليوم الوطني الـ 83 للمملكة العربية السعودية  .
وقال إن ماتنعم به المملكة من امن وامان ورغد عيش واستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وولي عهده الامين والنائب الثاني ، لدليل واضح على اهتمام القيادة الحكيمة بكل ما من شأنه حفظ الدين ورفعة الوطن ورغد العيش واستقرار المواطن .
وأضاف : ولذلك فإنه يجب علينا كمواطنين الحرص والإلتفاف حول قيادتنا الحكيمة وأن نجعل من يومنا الوطني دعوة لتجديد الولاء لحكومتنا الرشيدة وتأكيد على اواصر المحبة من الشعب للقيادة وزيادة في الألتفاف حول قيادتنا الحكيمة ، وان ننظر في من حولنا من الدول ونأخذ العبرة في ما يعيشونه من اوضاع مأساوية .
وأكد العمري على اهمية الإبتعاد عن ما يقوم به بعض الشباب من تصرفات غير لائقة في الاحتفال باليوم الوطني وان الفرحة يجب ان نعبر عنها بطريقة حضارية .
واختتم ابن زايد حديثه بالتضرع إلى الله سبحانه وتعالى ان يطيل في عمر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين والنائب الثاني وان يديم على هذه البلاد نعمة الدين والأمن والإستقرار .


قد يعجبك ايضاً

جيبوتي توافق على إقامة قاعدة عسكرية سعودية على أراضيها

المواطن – الرياض أكد وزير خارجية جيبوتي، محمود