القحطاني: الجابر (لعبها صح) في آخر 15 دقيقة

القحطاني: الجابر (لعبها صح) في آخر 15 دقيقة

الساعة 3:59 مساءً
- ‎فيالرياضة
360
1
طباعة
ياسر

  ......       

وجّه المهاجم الدولي السعودي ياسر القحطاني -مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال- تهنئة إلى جماهير نادي الهلال في كل مكان، بمناسبة الفوز الكبير الذي حققه الفريق بالأمس على نظيره الإتحاد بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الرابعة من دوري جميل السعودي للمحترفين.

القحطاني وجه التهنئة أيضاً إلى لاعبي الزعيم، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مشيراً إلى أن نجوم الهلال في هذا اللقاء “كفو ووفوا” -على حد تعبيره- وكانوا على قدر الثقة، كما أشار إلى أن المباراة هي بمثابة ثلاث نقاط فقط- ولكن سيناريو المباراة أعطى الفوز حلاوة أكبر.

هذا ولم يتجاهل القحطاني دور المدير الفني للفريق -الكابتن سامي الجابر- في مجريات اللقاء وحسن إدارته للفريق، من خلال اختيار التشكيلة المناسبة، وأيضاً التغييرات التي صنعت الفارق، حيث غرد قائلاً: “الكوتش سامي لعبها صح وراهن على آخر ربع ساعة ونجح”.

وأشاد القحطاني ببعض لاعبي الهلال على وجه الخصوص، وهم البرازيلي تياجو نيفيز، والمغربي عادل هرماش، حيث اختتم تغريداته قائلاً: “تياغو نيفيز.. عنوان لقيمة اللاعب المحترف الفنية، عادل هرماش.. رئة الهلال.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال، تمكن من الفوز على ضيفه فريق الإتحاد  في الكلاسيكو السعودي رقم 73،  في مباراة أصابها الجنون في ربع الساعة الأخيرة منها، ليقلب الهلال تخلفه 1-2 إلى فوز ساحق، بفارق ثلاثة أهداف في النهاية.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير