“القرب من الأمهات” برنامج توعوي في مدينة الملك سعود الطبية

“القرب من الأمهات” برنامج توعوي في مدينة الملك سعود الطبية

الساعة 3:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3615
0
طباعة
الدكتور طارق الخويطر

  ......       

أكد الدكتور طارق الخويطر مساعد المشرف العام للتخطيط والتطوير أن مدينة الملك سعود الطبية تحرص على تنفيذ كافة البرامج التوعوية التي تساهم في رفع مستوى الوعي الصحي في المجتمع.

جاء ذلك خلال احتفال المدينة ببرنامج تشجيع الرضاعة الطبيعية تحت شعار “القرب من الأمهات” الذي نظمه مستشفى النساء والولادة بالمدينة بمناسبة الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية.

وقال رئيس لجنة الرضاعة الطبيعية بالمدينة الدكتور حيدر الصميلي إن: “العالم يحتفل سنوياً بالأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية من أجل تسليط الضوء على أهميتها وضرورة دعمها وما هي الآثار المترتبة عليها”.

وأضاف أن احتفالنا هذا العام في مدينة الملك سعود الطبية يختلف عن الأعوام السابقة حيث إنه يأتي بعد الاحتفاظ بلقب مستشفى صديق الطفل والذي لم يأت من فراغ بل بتوفيق من الله ثم بجهود أعضاء فريق تشجيع الرضاعة الطبيعية وإدارة مستشفى النساء والولادة والمشرف العام ومساعديه .

من جانبها قالت مديرة إدارة التوعية الصحية بالمدينة الدكتورة ليلى السعيد: يسرني في هذا اليوم أن أقدم لكم شعار الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية “القرب من الأمهات” فهي دعوة لأن تكون الأم هي المصدر الغذائي الأول للطفل لأن كل الدراسات أكدت أن الأطفال الذين يتغذون على الحليب الطبيعي يكتسبون قوة في مهارات والنمو السليم”.

بعد ذلك كرم الدكتورالخويطر الأقسام المشاركة في برنامج الرضاعة الطبيعية وذلك للمساهمة الفعالة في هذا البرنامج.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور وصول الملك سلمان إلى الكويت