اللواء العتيبي: توحيد المملكة نجني ثماره أمن وأمان ورغد عيش

اللواء العتيبي: توحيد المملكة نجني ثماره أمن وأمان ورغد عيش

الساعة 3:59 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
3170
0
طباعة
d59483381292507df55b09420f64845c

  ......       

قال اللواء فايز بن صبيان العتيبي مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف إن اليوم الوطني هو تذكير لتوحيد هذا الكيان الكبير المملكة العربية السعودية على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود .

وأضاف في تصريحات له بمناسبة اليوم الوطني: أن هذه الذكرى يجب أن تكون حاضرة معنا دائماً لأننا ولله الحمد نجني ثمارها من أمن وأمان ورغد عيش.

وأوضح اللواء العتيبي أن توحيد المملكة العربية السعودية أحدث قاعدة صلبة لتوحيد شتات المجتمعات القبلية فمن الاختلاف إلى الائتلاف ومن الفرقة إلى الألفة ومن الحروب إلى الأمن والاستقرار ومن حكم القبيلة إلى تحكيم كتاب الله وسنة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وأشار إلى أن الذي ينظر إلى تاريخ ما قبل توحيد المملكة العربية السعودية يجد أن القبائل كانت تعيش حروباً تسببت في تأخر سكان الجزيرة العربية بركب الحضارة والتقدم.

وأضاف مدير الدفاع المدني بالطائف: لقد جاء الملك عبدالعزيز داعياً إلى كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وتوحدت العقول تحت شرع واحد واستطاعت بهذا التوحيد تحت راية واحدة أن تشق طريقها بكل ثبات إلى مصاف الدول المتقدمة .

وقال اللواء العتيبي إننا نسأل المولى عز وجل أن يحفظ على هذه البلاد قادتها وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان إنه سميع مجيب.


قد يعجبك ايضاً

وفاة ضابط أمن في حادث انقلاب بـ”أبو عريش”

المواطن- خالد الأحمد- جازان تعرضت دورية أمنية تابعة