المجلس البلدي بخميس مشيط يبحث إمكانية توسعة مدخل “شباعة”

المجلس البلدي بخميس مشيط يبحث إمكانية توسعة مدخل “شباعة”

الساعة 11:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2130
0
طباعة
IMG-20130907-WA0045

  ......       

قام رئيس المجلس البلدي لمحافظه خميس مشيط الدكتور وليد أبو ملحه بمرافقة أعضاء المجلس وعدد من المهندسين المختصين بالمشاريع، بجولة ميدانية على مركز تندحة، واستقبل خلالها طلبات وشكاوى المواطنين في مركز خدمات البلدية بتندحة.

عقب ذلك استعرض رئيس البلدية أهم المشاريع التي تم اعتمادها لمركز تندحة، والتي بلغت أربعة وأربعين مليوناً وثلاثمائة، مفصلة إلى سفلتة وإنارة وعبارات ومزلقانات، وعدة مشاريع تساهم في نمو الخدمة وارتقائها لمركز تندحة.

وأوضح رئيس البلدية أن هذه خطوة أولى نحو الاهتمام بالمراكز الإدارية التابعة لبلدية خميس مشيط ويتلوها في الأعوام المقبلة ما ينشده أهالي وسكان مركز تنبيه.

وقام رئيس البلدية بجولة ميدانية تفقد خلالها سير العمل التى تحت التنفيذ، وكذلك رصد الملاحظات التي بحاجة إلى الاهتمام للعمل عليها من خلال لجنة مختصة من المجلس البلدي لدراسة أولويات المشاريع في الأحياء والقرى التابعة للمحافظة.

وجاءت تلك الجولة لمركز تندحة عقب الوقوف على المدخل الرئيسي لحي شباعة، وبحث إمكانية توسعة الكوبري والشارع الرابط بين طريق الملك عبدالله وشارع الستين، الذي يعتبر شرياناً مهماً لتلك الاحياء، ذلك ما جعل أعضاء المجلس في تلك الجولة يبحثون عن مداخل وطرق بديلة تربط تلك الأحياء بعضها ببعض، ومنها دراسة إمكانية توسعة وفتح الطريق الذي يتوسط حي الجزيرة ابتداء من طريق الملك عبدالله حتى طريق أبي بكر الصديق (الستين- شباعة)، وكذلك تعديل بعض التقاطعات على شارع الستين وتغيير مواقعها.

كما قام رئيس البلدية بالشخوص على إمكانية وجود محاور وفتح بعض الطرق التي بدورها تساعد في فك الاختناقات المرورية بوسط المدينة.

 

IMG-20130907-WA0048

 

IMG-20130907-WA0046

 

 

IMG-20130907-WA0047


قد يعجبك ايضاً

#ولي_ العهد يبحث مع وزير الخارجية البريطاني التعاون الأمني ومكافحة الإرهاب

المواطن – واس بحث صاحب السمو الملكي، الأمير