المدير الفني لـ”العروبة”: منافسة قوية وحاسمة

المدير الفني لـ”العروبة”: منافسة قوية وحاسمة

الساعة 9:16 مساءً
- ‎فيالرياضة
595
0
طباعة
qwregvdtgvfc

  ......       

قال المدير الفني للفريق الأول بنادي العروبة بالجوف -التونسي جميل القاسم- إن مباراة الفيصلي -التي يخوضها الفريق ضده على ملعب العروبة- مباراة صعبة، معتبراً أن الفيصلي فريق مغاير عن الفرق التي لعب العروبة معها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد بقاعة المؤتمرات بالنادي مغرب اليوم، قبيل لقاء العروبة بالفيصلي غداً السبت.

واعتبر القاسم استعدادات فريقه بالكاملة والجيدة لجميع عناصره، مبيناً أنهم يتطلعون لتحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة اللقاء، واصفاً الفيصلي بالفريق المنظم، ويعتمد بشكل كبير على الكرات السريعة.

وكشف القاسم عن الضغط المسلط على الفريق لمباراة الغد على النقيض من مباراة الإتحاد، موضحاً أن المطالبة بالفوز ستصعب نسبياً. ووصف أن طريقة لعب الفريق ستتغير حسب سيناريو اللقاء، مؤكداً -أكثر من مرة- أن الفيصلي يتطلع للقرب من مستوى العروبة في الدوري، وهو ما يجعل المنافسة قوية في لقاء الغد، متجاهلاً وصفها بالمنافسة العادية.

من جهته أكد محترف الفريق اللاعب الأردني عبدالله ذيب، أن عناصر الفريق متطلعين لتحقيق نتيجة ترضي إدارة النادي وجماهيره، وجهازيه الفني والإداري، معتبراً لقاء الغد منافسة قوية؛ حيث إن الفيصلي يكاد يصل لمستوى العروبة في النقاط، مبيناً –ذيب- أن الفريق يسعى لتقديم مستوىً ونتيجة مرضيتين.

وعن الدوري السعودي، قال المحترف الأردني ذيب، إن قوة المنافسة والإعلام في الدوري، تجعل اللعب فيه نُصب أعين كثيرين، مشيراً إلى أن تجربة اللاعبين الأردنيين أعطته دافعاً للانتقال إليه.

وأضاف ذيب: “قُرب العادات والتقاليد بين البلدين الشقيقين تساعد على التأقلم، متمنياً -في ختام حديثه- أن يكون عند حسن ظن جماهير العروبة.

وعن اختيار بعض البرامج الرياضية لكوكبة من لاعبي العروبة ضمن تشكيلة الجولة؛ نظير تقديم مستويات متقدمة، قال المدرب جميل القاسم، إنه تحفيز للاعبين يدفعهم لتقديم الأفضل، مبدياً تركيزه على أحوال الفريق خاصة.

ودعا القاسم جماهير نادي العروبة لمؤازرته في لقاء الغد، مراهناً على جماهيرية النادي التي تعكس الحماس على اللاعبين.

من جهته، اختتم الفريق تحضيراته لمباراة الغد بتمرين ترفيهي، اكتفى فيه القاسم بقائمة الـ 18 لاعباً، والباقي جرى على مضمار الملعب.

واشتمل التمرين على جمل تكتيكية وكرات عرضية وثابتة، وفي نهاية التمرينن، التقى اللاعبين رئيسُ النادي -مريح المريح- وعضو شرف النادي -الدكتور عارف اللاحقي- الذي أكد للاعبي الفريق أن المباراة تعدّ مفصلية، وفي حال تعثر الفرق الأخرى سيفرق العروبة نقطياً بعيداً عنهم, وأشاد بالروح القتالية التي يتمتع بها اللاعبون في الجولات القادمة، متفائلاً بهم.


قد يعجبك ايضاً

منافسة محتدمة في فرنسا وتصدر “فيون” الانتخابات التمهيدية لليمين

المواطن – وكالات تصدر رئيس الوزراء الفرنسي السابق