المنتخب السعودي يحقق لقب بطولة غرب آسيا للكاراتيه

المنتخب السعودي يحقق لقب بطولة غرب آسيا للكاراتيه

الساعة 10:11 مساءً
- ‎فيالرياضة
1920
0
طباعة
1363419193

  ......       

حقق المنتخب السعودي للكاراتيه لقب بطولة غرب آسيا للكاراتيه الثانية التي اختتمت منافساتها اليوم في صالة الآرينا بمدينة الحسين للشباب بالعاصمة الأردنية عمّان، بمشاركة عشرة منتخبات هي السعودية وفلسطين وقطر والبحرين والإمارات واليمن وسلطنة عمان وإيران إضافة إلى البلد المضيف الأردن.

وحقق المنتخب خمس ميداليات ذهبية وبرونزية واحدة، حيث حصل على الذهبيات اللاعب معاذ الغامدي في منافسات وزن تحت 60 كغم، واللاعب عماد المالكي في منافسات وزن تحت 55 كغم، واللاعب محمد العمري في منافسات وزن تحت 84 كغم، واللاعب فهد الخثعمي في وزن تحت 67 كغم، إضافة إلى ذهبية القتال الجماعي التي حققها لاعبو المنتخب السعودي عماد المالكي ومعاذ الغامدي وفهد الخثعمي ومحمد العمري وعلي الشمراني وبدر العتيبي ونواف النزهان, وحصل لاعبو المنتخب معاذ الغامدي، معاذ القحطاني، عبدالله القحطاني على الميدالية البرونزية في لعبة الكاتا الجماعي.

وهنأ رئيس اتحاد غرب آسيا رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص الاتحاد الأردني على نجاح البطولة التي شهدت تنافساً كبيراً بين الفرق، مشيراً إلى أن البطولة حققت أهدافها من خلال مشاركة عدد من الفرق التي تطور مستواها من خلال هذه البطولة.

وأكد القناص أن لاعبي المنتخب السعودي كانوا في الموعد وأهدوا الوطن هذا اللقب الغالي، متمنياً لهم مزيداً من النجاحات في المرحلة المقبلة.

من جهته هنأ مدرب المنتخب عبدالفتاح النجار لاعبي المنتخب على هذا المستوى الرفيع والروح العالية اللذين ظهروا بهما وتوجوا على إثرهما بلقب البطولة للمرة الثانية على التوالي.

وأهدى رئيس الوفد السعودي عبدالله حمدي هذا الإنجاز إلى القيادة الرياضية في المملكة وإلى اتحاد الكاراتيه على اهتمامهم بلعبة الكاراتيه ودعمهم المتواصل لها، متمنياً تحقيق المزيد من الإنجازات في لعبة الكاراتيه في البطولات القادمة.

وعبّر لاعبو المنتخب السعودي عن سعادتهم بتحقيق هذا اللقب الذي وصفوه بالصعب كونه تحقق أمام المنتخب الأردني الذي يلعب على أرضه ووسط جماهيره، مؤكدين أنهم وضعوا أمام أعينهم الذهب ولا غيره وعملوا بتركيز عالٍ على تحقيق البطولة التي أتت بتضافر الجهود من الجهاز الفني والإداري واللاعبين.


قد يعجبك ايضاً

“النخبة” يلتقون على ملاعب الأضارع في الجوف

المواطن – متعب النماصي -الجوف تقيم بلدية أبو