“المواطن” تكشف تفاصيل إطلاق أب النار على ابنه في “تماني نجران”

“المواطن” تكشف تفاصيل إطلاق أب النار على ابنه في “تماني نجران”

الساعة 2:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3115
0
طباعة
مركز شرطة محافظة شرورة

  ......       

حصلت “المواطن” من مصادرها المطلعة على تفاصيل جديدة حول قضية إطلاق أب النار على ابنه من سلاح ناري (رشاش كلاشنكوف) في شرورة لتأديبه وتخويفه وليس بغرض قتله.
وتشير المعلومات إلى أن الأب أوضح في التحقيقات أن ابنه قام بكفالة عمته في دين والكفيل مسدد – كما قال- ،  الا أن عمته تعثرت في السداد ، ولم  يتحمل  ابنه أن يسدد القسط من حسابه فتهجم على عمته وهو غضبان وكال لها عبارات الشتم والتذمر .
 واضاف الأب : لم يعجبني تصرف ابني، وحاولت ثنيه عن الاساءة لعمته،  إلا أنه شتمني واعتدى علي بالضرب على جبهتي حتى كدت أن اقع من قوة الضربة ، مشيرا الى أن ذلك أثار غضبه ودفعه  لاخراج بندقية آلية  يملكها وهي مرخصة من الجهات الأمنية.
وبين الأب أنه أطلق على ابنه عدة  طلقات واحدة منها أصابت إطار سيارته ، و لاذ بالفرار .
 وتشير المعلومات إلى أن الأب  توجه  الى مركز تماني بعد أن تمالك أعصابه ، وأخبرهم بما حصل مع ابنه ، مبينا أن  أحد مندوبي  المركز احضر ابنه للمركز، ومن ثم تم نقلهما  لشرطة شرورة ، لاخذ أقوالهما .
وقال الاب أن الشرطة أوقفت ابنه وتوجهت الجهات الأمنية المختصة برفقة الأب إلى موقع الحادثة بمركز تماني – يبعد 140 كيلو شمال محافظة شروره-  للوقوف على التلفيات التي طالت سيارة الابن ولاكمال التحقيقات .
يشار الى أن الجهات الأمنية قامت بتحويل القضية أمس وجميع أطرافها إلى هيئة التحقيق ليبدأ التحقيق معهم  رغم محاولة الاب التنازل عن  حقه ، مشيرا إلى أن  منظر ابنه في التوقيف أحزنه وأنه لا يريد منه شيء.

قد يعجبك ايضاً

رؤى وخطط مختلفة في الاجتماع الأول لمعرض المصممين والمصممات برعاية “المواطن”

المواطن -عامر عسيري-الدمام عُقد مساء أمس الأربعاء الاجتماع